اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن

اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن
اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن

اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن.

 

اكد الاخ / ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ان زيارته الى المملكة العربية السعودية والتي استمرت عدة أيام كانت بفضل من الله وتوفيقه ناجحة ومثمرة وسوف تتبعها عدة زيارات اخرى قادمة لترتيب المزيد من الامور واجراء مايلزم من تنسيق وترتيبات مع الجانب السعودي وبما يساهم في ضمان عدم تكرار ازمة المشتقات النفطية مستقبلا وبالتالي رفع المعاناة عن كاهل المواطنين باذن الله تعالى - على حد تعبيره .

 

واوضح ( بن حدور ) بانه كان قد قام خلال زيارته الى المملكة بعقد عددا من اللقاءات الهامة مع مسئولين سعوديين رفيعي المستوى وتحديدا منهم في مجال النفط وايضا في قيادة التحالف العربي المشترك ، لافتا لتقديمه ايضا الى الجانب السعودي وبحسب طلبهم تقريرا مفصلا تضمن ابرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة وطبيعة اوضاع الحالة التموينية للمشتقات النفطية في المحافظات المحررة وتحديدا منها الواقعة في نطاق التموين الجغرافي لشركة النفط في كل من عدن / لحج / ابين / والضالع ونسبة الاحتياج الفعلي للسوق المحلية من المشتقات النفطية مقارنة بما يتم استلامها من مخصصات الوقود عبر شركة مصافي عدن والتي تتولى بدورها مسئولية توفير واستيراد المشتقات النفطية من الخارج عبر مناقصات يتم الاعلان عنها وتنفيذها بواسطة لجنة مؤلفه من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ووزارة المالية وغيرها من الجهات الاخرى والتي جرى تكليفها بالعمل من ضمن قوام اللجنة في وقت سابق عطفا على تكليف صادر لها من قبل الحكومة ممثلة بدولة الاخ / د. احمد عبيد بن دغر - رئيس الوزراء والمستند على توجيهات فخامة الاخ / عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية .

 

جاء ذلك في تصريح خاص للاخ مدير عام شركة النفط عقب وقائع حفل الاستقبال الذي كان قد نظمه عمال وموظفي وكوادر الشركة صباح اليوم ( الاحد ) احتفاءا بوصوله الى العاصمة عدن بسلامه الله وحفظه من زيارته الى المملكة العربية السعودية والتي كانت قد استمرت عدة أيام .

 

 عدن الغد  

أخبار من الرئيسية

اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اقاموا له احتفالا بمناسبة عودته من السعودية .. مدير شركة النفط يبشر المواطنين بعدن : لا ازمات بعد الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. باوزير يكرم شخصيات مهمة نيابة عن وزير الثقافة دماج
التالى تعزيزات عسكرية حوثية لاستعادة السيطرة على المحويت