قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )

قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )
قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )

قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو ).

من اليمن - أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني أن قوات الجيش الوطني استكملت مرحلتها الأولى من العملية العسكرية الجارية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء ومستمرة في المضي نحو تحقيق أهداف المرحلة التي تليها وهي تحرير العاصمة ثم بقية محافظات الجمهورية التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال اللواء الذيباني في تصريح نقله مركز إعلام الجيش الوطني " إن قوات الجيش الوطني حققت خلال اليومين الماضيين انتصارات كبيرة في جبهة نهم مضيفاً الاستمرار بالمضي في الوفاء بالوعد للقيادة السياسية والعسكرية في تحقيق الأهداف المرسومة لتحقيق النصر وتحرير العاصمة وبقية محافظات الجمهورية.

وأشار الذيباني إلى أن قوات الجيش تقاتل بمعنويات عالية فيما تفر ميليشيات العدو من مواقعها بشكل جماعي خصوصا في الأيام الاخيرة.

قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية السابعة: استكملنا المرحلة الأولى وعمق صنعاء وجهتنا التالية ( فيديو ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلاب مدارس في صنعاء ينتفضون ضد الحوثيين نتيجة للتعاملات العسفية
التالى وزير الداخلية المؤتمري يتهم الحوثيين بتزوير بيان رسمي باسم الوزارة