تعرف على قوات ’’السراب’’ الذي تمكنت من انقاذ الطيارين السعوديين بعد سقوط طائرتهما في محافظة صعدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات ” السرب 99″ من إنقاذ طيّارين سعوديين سقطت طائرتهما بعد إصابتها بخلل فني مفاجئ في صعدة شمالي يوم امس الاحدز

قالت وسائل اعلام سعودية "تتمركز قوات “السرب 99” الخاصة في قاعدة الملك خالد الجوية في منطقة عسير جنوبي المملكة وعلى مقربه من حدود اليمن ويقوم السرب بتنفيذ عمليات البحث والإنقاذ القتالي بواسطة مروحيات قادرة على التزود بالوقود في الجو للدخول داخل مسرح عمليات العدو وتنفيذ عمليات قتالية تهدف لاستعادة الطيارين أو الجنود المحاصرين.

ويستخدم “السرب 99” في مهامه مروحيات من طراز “كوغر”، القادرة على التزود بالوقود في الجو، والمزودة بتسليح ثقيل قوي يمكّنها من الاشتباك مع العدو وتدميره .

واعلنت قيادة المشتركة للتحالف العربي أمس الأحد، عن سقوط مقاتلة تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية أثناء عودتها من إحدى المهام العملياتية في اليمن فيما نفذت قيادة القوات المشتركة للتحالف عملية خاصة مشتركة وأجلت الطيارين من منطقة الحادث .

تعرف على قوات ’’السراب’’ الذي تمكنت من انقاذ الطيارين السعوديين بعد سقوط طائرتهما في محافظة صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على قوات ’’السراب’’ الذي تمكنت من انقاذ الطيارين السعوديين بعد سقوط طائرتهما في محافظة صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على قوات ’’السراب’’ الذي تمكنت من انقاذ الطيارين السعوديين بعد سقوط طائرتهما في محافظة صعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق