شرط إماراتي جديد لحصول الوافد #1740;ن على تأش #1740;رات العمل..! (تعرف عليه)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 اشترطت الإمارات العربیة المتحدة على الراغبین بالحصول على تأشیرة عمل داخل أراضي الدولة تقدیم ً ”شھادة حسن سیرة وسلوك“، اعتبارا من 4 شباط/ فبرایر المقبل.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتیة ”وام“، الیوم الإثنین، عن اللجنة التنسیقیة المخولة بتنفیذ قرار مجلس الوزراء رقم /1 / 8 / لسنة 2017 ،قولھا: إن ”الشھادة الواجب تقدیمھا ینبغي أن تكون صادرة من الدولة التي ینتمي إلیھا الشخص، أو الدولة التي تثبت إقامتھ المعتادة فیھا خلال السنوات الخمس الأخیرة“.

 

 

وبینت أنھ ”یجب أن تكون الشھادة مصدقة من بعثات الدولة في الخارج، أو من مراكز التصدیقات / مراكز إسعاد المتعاملین / التابعة لوزارة الخارجیة والتعاون الدولي“.

 

وھذه الشھادة محصورة بـ ”القادمین للدولة بغرض العمل دون أفراد أسرھم، ولا تطلب من القادمین للزیارة أو السیاحة“، وفق اللجنة التنسیقیة، التي أكدت أن القرار ”یأتي ضمن مساعي الحكومة في تحقیق مقومات الحیاة الآمنة للمجتمع، وجعل الإمارات من أكثر البلدان طمأنینة على مستوى العالم“.

شرط إماراتي جديد لحصول الوافد #1740;ن على تأش #1740;رات العمل..! (تعرف عليه) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرط إماراتي جديد لحصول الوافد #1740;ن على تأش #1740;رات العمل..! (تعرف عليه)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرط إماراتي جديد لحصول الوافد #1740;ن على تأش #1740;رات العمل..! (تعرف عليه).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق