الارشيف / اخبار اليمن

محافظ أبين يشدد على ضرورة تحسين أداء الأجهزة الإيرادية والالتزام بالدوام الرسمي


اخبار من اليمن ابين ـ سبأنت :
شدد محافظ محافظة أبين، اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، على ضرورة الانضباط بالدوام الرسمي، اهمية تحسين اداء المكاتب الايرادية وتوريدها للبنك المركزي وفقا للانظمة المالية المتبعة، والعمل بوتيرة عالية لتحسين الايرادات وتحقيق الاهداف المرجوة منها.

وفي اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة أبين، اليوم الأربعاء وبحضور امين عام المجلس المحلي، مهدي الحامد، أكد المحافظ على ضرورة اقامة دورات تدريبية وتاهيلية للمشتغلين في الجانب الايرادي وبما يعزز قدراتهم و يطور ادائهم في اطار الاهتمام والرعاية في تنمية الموارد البشرية وان يكون الاداء في العام الجديد2019م مثمرا وايجابيا ويتجاوز كل سلبيات الاعوام المنصرمة.

وتطرق المحافظ إلى أهمية الالتزام بالدوام الرسمي في جميع مكاتب ومؤسسات الدولة، موجها باتخاذ اجراءات قانونية إزاء الموظفين غير المضبطين وفقا لقانون الخدمة المدنية، منوها إلى أن محافظة ابين عانت الكثير خلال المراحل السابقة وصارت اليوم بحاجة لاستعادة عافيتها لتنهض من جديد.
ودعا محافظ أبين جميع ابناء المحافظة رص الصفوف والتكاتف وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة والوقوف بحزم ضد الظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ أبين يشدد على ضرورة تحسين أداء الأجهزة الإيرادية والالتزام بالدوام الرسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ أبين يشدد على ضرورة تحسين أداء الأجهزة الإيرادية والالتزام بالدوام الرسمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ أبين يشدد على ضرورة تحسين أداء الأجهزة الإيرادية والالتزام بالدوام الرسمي.

قد تقرأ أيضا