الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن حقيقة تعيين محمد عبدالسلام قائدا لجماعة الحوثي خلفاً لعبد الملك الحوثي !! شاهد

اخبار من اليمن دعا الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي بان يصبح محمد عبدالسلام قائدا لجماعة الحوثي , لما كسبه الرجل من تجربة ونضج سياسي , في حين ان القائد الحالي عبدالملك الحوثي القابع بين كتب الكهنوت والعنصرية .. غير ان البخيتي القيادي السابق في الجماعة اكد استحالة صعود عبدالسلام الى هذا المنصب بسبب انه من طبقة تمنعه من قيادة الحركة.
وقال البخيتي في تغريدة له : ما الذي ينقص محمد عبدالسلام ليكون قائداً للحوثيين؛ إنسان لبق وذكي ولديه كاريزما؛ وسفرياته الكثيرة عرفته بالعالم وأكسبته تجربة ونضج؛ بعكس عبدالملك الحوثي القابع بين كتب الكهنوت والعنصرية.

مشيرا الى ان عبدالسلام سيشكل نقله للحركة إذا ما تولى القيادة؛ مع أن طابع الحركة السلالي يمنع أمثاله من تولي القيادة.

واضاف في تغريدة اخرى ( مشكلة الحوثيين في سلالية الحركة؛ شخص مثل محمد عبدالسلام ناطق باسمها منذ نشأتها؛ وذلك أقصى ما يطمح إليه؛ أن يتحدث باسم السيد؛ فلا إمكانية لمثله أن يكون هو السيد؛ وهذا يجعل من قيادات الحركة أشبه بالعبيد؛ يسبحون في فلك تخلف وغباء هذا السيد؛ ولا يجرؤون حتى على نصحه أو تصويب أخطائه ).

وقال البخيتي : العنصرية داخل الحركة الحوثية تراكمية؛ فلا يمكن مثلاً لحسين العزي ولا لعبدالملك العجري تولي قيادتها؛ مع أنهم من العرق نفسه الذي يدعي المتخلفين فيه أن الله اختصهم بالحكم دون سائر البشر، فعائلة الحوثي تعتقد ان الله اختصها دون بقية العوائل؛ وسيأتي من أولاد عبدالملك الحوثي من يقول أنا أولى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الكشف عن حقيقة تعيين محمد عبدالسلام قائدا لجماعة الحوثي خلفاً لعبد الملك الحوثي !! شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن حقيقة تعيين محمد عبدالسلام قائدا لجماعة الحوثي خلفاً لعبد الملك الحوثي !! شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن حقيقة تعيين محمد عبدالسلام قائدا لجماعة الحوثي خلفاً لعبد الملك الحوثي !! شاهد.