ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”

ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”.

       يمان نيوز-متابعات 03/12/2017 18:15:15

احتجزت ميليشيات الحوثي 40 صحفياً ومذيعا وفنياً وإداريا يعملون في قناة اليمن اليوم المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام.

وتواصل ميليشيات الحوثي احتجاز الصحفيين والفنيين والإداريين العاملين في قناة “اليمن اليوم” المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأفاد مصدر، اليوم الأحد في القناة أن ميليشيات الحوثي سيطرت على القناة بعد حوالي 10 ساعات من القصف، وبعد سيطرتها احتجزت 40 صحفياً ومذيعا وفنياً وإداريا يعملون في القناة، منذ الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، ولا يزالون محتجزين حتى الآن، بحسب وكالة “سبوتنيك”.

ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيات الحوثي تعتقل 40 صحفياً وإداريا بقناة اليمن اليوم التابعة لـ”صالح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة