الارشيف / إقتصاد

وزارة المالية تناقش موازنة عام 2019 ويتوقع ارتفاعها مع تصدير النفط

اخبار من اليمن بحثت اللجنة الفنية بوزارة المالية اليوم الاربعاء توقعات الموارد والنفقات للعام 2019م والمحددات المقترحة لتنمية الموارد وتقليص النفقات. 

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب وزير المالية سالم بن بريك استعرض الاطار العام والسقوف التأشيرية المقترحة للعام 2019م والتوقعات من ايرادات النفط والضرائب والجمارك وحصة الحكومة من فائض ارباح الاتصالات والنقل والبنوك والوحدات الاقتصادية والمنح لوزارة التخطيط بالاضافة الى الموارد المحلية.

واكد نائب الوزير وفقا لوكالة سبأ، اهميه العمل المشترك بين الجهات ذات الاختصاص لتعزير الموارد الضريبية والجمركية وتوريدها للبنك المركزي.

وجرى مناقشة الاستخدامات في باب المرتبات والاجور والنفقات على السلع والخدمات والاعانات والمنح والمنافع الاجتماعية واكتساب الاصول غير المالية وغيرها من القضايا.

حضر الاجتماع نائب وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي ووكيل وزارة الادارة المحلية عوض مشبح ورئيس مصلحة الضرائب عوض حمران ووكيل مصلحة الجمارك محمد الدهني وعدد من المسؤولين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزارة المالية تناقش موازنة عام 2019 ويتوقع ارتفاعها مع تصدير النفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة المالية تناقش موازنة عام 2019 ويتوقع ارتفاعها مع تصدير النفط، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة المالية تناقش موازنة عام 2019 ويتوقع ارتفاعها مع تصدير النفط.