مؤتمر صنعاء يستنجد بنائب المبعوث الأممي ويطالب بتدخل دولي لتسليم جثة صالح

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش  نت - استنجدت قيادات المؤتمر في العاصمة صنعاء , بنائب المبعوث الاممي الى اليمن معين شريم ,وذلك خلال اللقاء بين صادق أمين ابوراس ونائب المبعوث الاممي الى اليمن شريم الذي يقوم حاليا بزيارة الى صنعاء .

وقالت مصادر مطلعة ان فائقة السيد وعدد من قيادات المؤتمر التي حضرت اللقاء , شكوا من الاجراءات القمعية التي تمارسها مليشيا الحوثي ضد قيادات وكوادر واعضاء وانصار المؤتمر .

كما طالبوا بتدخل الامم المتحدة والمجتمع الدولي لحمايتهم , واجبار الحوثيين على تسليم جثة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام واطلاق سراح كل المعتقلين وفي مقدمهم أقارب الشهيد صالح على رأسهم صلاح علي عبدالله صالح وتسليم مقرات واصول واموال المؤتمر الشعبي العام .

واكدت المصادر ان المطالب الكبيرة التي طرحت خلال الاجتماع مع المسؤول الاممي , كانت كبيرة ومرتفعة , خلافا لما طرح في الاجتماع الفندقي الذي عقد امس لبعض قيادات المؤتمر تحت ضغوط حوثية .

 

 

مؤتمر صنعاء يستنجد بنائب المبعوث الأممي ويطالب بتدخل دولي لتسليم جثة صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤتمر صنعاء يستنجد بنائب المبعوث الأممي ويطالب بتدخل دولي لتسليم جثة صالح، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤتمر صنعاء يستنجد بنائب المبعوث الأممي ويطالب بتدخل دولي لتسليم جثة صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق