على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة

على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة
على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة

على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة.

من اليمن - شن طيران التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن- اليوم الأحد- عدة غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة بالعاصمة صنعاء، بالتزامن مع اشتباكات متواصلة منذ ثلاثة أيام.

وأفادت مصادر محلية بأن دوي انفجارات عنيفة هزّت العاصمة صنعاء إثر غارات عنيفة لطيران التحالف العربي على مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع، قبل قليل.

وأوضحت مصادر محلية أخرى بأن مقاتلات التحالف استهدفت بغارتين جويتين مصنع للبيوت الجاهزة بالقرب من الفرقة الأولى مدرع.

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت مقاتلات التحالف بغارتين معسكر الخرافي بمنطقة صرف، شرقي العاصمة صنعاء- حسب مصادر محلية وإعلامية.

كما استهدف الطيران بأربع غارات جوية مطار صنعاء الدولي شمال شرقي صنعاء، ولم يعرف حجم الخسائر الناجمة عن تلك الغارات.

وتأتي هذه الغارات والانفجارات العنيفة بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح في معسكر الاستقبال الواقع على المدخل الشمالي الغربي للعاصمة بمديرية همدان، وكذا اشتباكات عنيفة في الحي السياسي والأحياء المجاورة له، (وسط ).

ومنذ الأربعاء الماضي، شهدت صنعاء مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقوات صالح في عدة أحياء بصنعاء، أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.

وفي وقت سابق اليوم، أفاد مصدر طبي، للأناضول، بأن الاشتباكات في صنعاء بين الحوثيين وقوات صالح أسفرت، خلال اليومين الماضيين، عن سقوط 36 قتيلا، و225 جريحا. 

على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على وقع اشتباكات عنيفة.. طيران التحالف يستهدف مواقع متفرقة بصنعاء ودوي الانفجارات يهز العاصمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طالبت "صالح" بمحاسبتها.. فيديو منذ 6 سنوات لسيدة يمنية تتهم قطر بأنها وراء ما يحدث للعرب
التالى مراسل "اليمن العربي" يكتشف طريقة تشويش المليشيا على قناتي الحدث والعربية