الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة التاسعة تأهيل ضباط بمأرب


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم بمحافظة مأرب حفل تخريج الدورة التاسعة تأهيل ضباط التي نفذتها هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع على مدى أربعة أشهر.

وخلال الحفل الذي حضره من التحالف قائد قوات الدعم والإسناد في الداخل اليمني اللواء سلطان البقمي، نقل وزير الدفاع إلى الخريجين تهاني وتحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة قدوم شهر رمضان.. مشيدا بما شاهده خلال الحفل من مهارات وقدرات قتالية وروح معنوية عالية لدى الخريجين، والتي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل في ميدان الشرف والبطولة.

وشدد وزير الدفاع على أهمية التأهيل والتدريب القتالي وتنظيم المزيد من الدورات التخصصية والنوعية لمنتسبي القوات المسلحة التي تمضي اليوم بخطى ثابتة لاستعادة ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية. مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية اليمنية والقوات المسلحة في سبيل انهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وفي الحفل قدم الخريجون عرضاً عسكرياً عكس مدى القدرات والخبرات النوعية العالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل.

حضر الحفل رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء احمد اليافعي وعدد من مدراء الدوائر وكبار الضباط في وزارة الدفاع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة التاسعة تأهيل ضباط بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة التاسعة تأهيل ضباط بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة التاسعة تأهيل ضباط بمأرب.

قد تقرأ أيضا