اللمسات الأخيرة لانطلاق المعرض الوطني للاختراع والإبداع بجامعة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:
ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً باللجنة التحضيرية العليا للمعرض الوطني للاختراع والإبداع وذلك لبحث الاستعدادات الجارية للجامعة ووضع اللمسات الأخيرة لانعقاد المعرض والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تواجه نشاط اللجنة.

وشدد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمة له على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإظهار قدرات ومكانة الجامعة وإسهامها في إتاحة المجال للمبدعين الشباب لتطبيق أفكارهم الإبداعية وتسخيرها لخدمة الوطن، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء اللجان التي تستعد حالياً لاستكمال اللمسات الفنية الهادفة لإنجاح المعرض.

وقد أكد الاجتماع الذي حضره نواب رئيس الجامعة على أهمية المشاركة والمساهمة الفاعلة لجميع المؤسسات التعليمية والبحثية في عدن واليمن عموماً في هذا الحدث العلمي الوطني الذي سينطلق خلال الفترة من الـ (15- 17 يناير الجاري) برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية وبمشاركة أكثر من (100) اختراع وإبداع علمي في مختلف مجالات العلوم.

اللمسات الأخيرة لانطلاق المعرض الوطني للاختراع والإبداع بجامعة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللمسات الأخيرة لانطلاق المعرض الوطني للاختراع والإبداع بجامعة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللمسات الأخيرة لانطلاق المعرض الوطني للاختراع والإبداع بجامعة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق