الارشيف / اخبار اليمن

قيادي سابق في المقاومة الجنوبية يكشف لأول مرة عن انتهاكات الإمارات في السجون السرية باليمن

اخبار من اليمن كشف القيادي وعضو المجلس العسكري في المقاومة الجنوبية اليمنية والمعتقل السابق في سجون الإمارات، عادل الحسني، عن تفاصيل مثيرة تعرض لأول مرة بشأن انتهاكات القوات التابعة لأبو ظبي في اليمن.

وأكد الحسني، في برنامج “بلا حدود” بثته قناة “الجزيرة”، الأربعاء، أن مرتزقة من شركة بلاك ووتر الأمريكية، سيئة السمعة، يديرون أحد سجون الإمارات في اليمن، مشيراً إلى أنه رأى شعارات للشركة على ملابس بعض السجانين داخل سجن للإمارات في عدن.

وقال الحسني: “القائمون على السجون السرية بعدن إماراتيون وكولومبيون قابلتهم في السجن، ولا وجود ليمنيين معهم”، مضيفاً أن “بعض السجناء يعودون وهم ينزفون دماً، ويدخلون آلات حديدية فيهم، والبعض يعرّى ويهدد بالاغتصاب”.

كذلك، بيّن الحسني، الذي اعتقل لأكثر من عام، أن الإمارات صفّت شخصاً من أنصارها يدعى “نديم الصنعاني” في تعز، وهو قائد في كتائب أبي العباس، بسبب علاقته بتنفيذ اغتيالات لصالح أبو ظبي، مشيراً إلى أن الإماراتيين “طلبوا مني تصفية أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قيادي سابق في المقاومة الجنوبية يكشف لأول مرة عن انتهاكات الإمارات في السجون السرية باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي سابق في المقاومة الجنوبية يكشف لأول مرة عن انتهاكات الإمارات في السجون السرية باليمن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي سابق في المقاومة الجنوبية يكشف لأول مرة عن انتهاكات الإمارات في السجون السرية باليمن.