مسؤول العمرة باتحاد السياحة يتوقع وصول المعتمرين اليمنيين إلى 100 الف معتمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مسؤول العمرة باللجنة التنفيذية لقطاع الحج والعمرة بالاتحاد اليمني للسياحة، عبدالرحمن غالب، إنهم يبذلون جهوداً حثيثة لدى الإخوة في المملكة العربية السعودية للسماح بفتح باب العمرة أمام اليمنيين الراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام.

 

وتوقع غالب أن يصل عدد المعتمرين اليمنيين المستفيدين من موسم العمرة للعام الجاري، في حال تَفهَم الإخوة المسئولون في المملكة العربية السعودية وسُمح بفتح باب التسجيل، إلى 100 ألف معتمر... لافتاً إلى أن العمرة متوقفة منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب الحرب في اليمن.

 

وأوضح مسؤول العمرة في الاتحاد اليمني للسياحة أنهم وضعوا الضوابط اللازمة لضمان عدم تخلف أي من اليمنيين الراغبين في أداء العمرة لهذا العام.. مشيراً إلى أن 150 مليون ريال عائدات متوقعة للعمرة اليمنية خلال موسم هذا العام، وستخصص نسبة كبيرة منها للنقل والسكن.

 

كما توقع عبدالرحمن غالب أن يشهد إقليما عدن وحضرموت إقبالاً كبيراً للمعتمرين، في حال فُتح بابُ العمرة أمام اليمنيين، لاعتبارات تتعلق بالقدرة المالية لدى سكان هذه المحافظات.. لافتاً إلى أن إقرار رسوم معقولة لبرنامج العمرة، بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية في اليمن، هو من سيزيد من تدفق المعتمرين اليمنيين إلى الأراضي المقدسة، في حال تم فتح باب العمرة.

 

ودعا مسؤول العمرة بالاتحاد اليمني للسياحة الإخوة المسؤولين في المملكة العربية السعودية، التوجيه للمختصين في وزارتي الحج والعمرة والخارجية، بالسماح لليمنيين الراغبين بأداء مناسك العمرة بعد حرمانهم لأكثر من ثلاث سنوات.. منوهاً بأن فتحها سيساهم في إعالة أكثر من ثلاثة آلاف أسرة، مجموع موظفي القطاع الخاص العاملين في هذا المجال.

 

مسؤول العمرة باتحاد السياحة يتوقع وصول المعتمرين اليمنيين إلى 100 الف معتمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول العمرة باتحاد السياحة يتوقع وصول المعتمرين اليمنيين إلى 100 الف معتمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول العمرة باتحاد السياحة يتوقع وصول المعتمرين اليمنيين إلى 100 الف معتمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق