الجيش الوطني يفرض حصار كامل على صعدة من الجهتين الشمالية و الشرقية (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت قيادة الجيش الوطني أن محافظة الجوف باتت قريبة جداً من التحرير، في حين فرضت حصاراً على محافظة صعدة من الجهتين الشمالية والشرقية.

 

 

وأكد الناطق الرسمي للجيش الوطني، العميد الركن عبده مجلي، قرب الانتهاء من تحرير كامل محافظة الجوف، بعد استكمال تحرير أكبر مديرياتها المتمثلة في خب والشعف، فيما استكملت قوات الجيش إحكام قبضتها على المناطق الشرقية والشمالية للجوف، ما يمكنها فرض حصار كامل على شرق محافظة صعدة، معقل الميليشيات الرئيس، إلى جانب حصارها من المناطق الشمالية، حيث توجد قوات الجيش في محوري البقع وعلب.

 

 

وأشار في تصريحات لموقع الجيش الوطني، إلى أن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، حقّقت انتصارات مهمة وحاسمة في الجوف، أهمها تحرير مديرية خب والشعف، التي لم يتبق فيها سوى 5%، وهي مناطق عمليات عسكرية ومحاصرة من قبل الجيش، وتوجد فيها أعداد صغيرة لعناصر الميليشيات الحوثية.

 

 

ولفت إلى أن الميليشيات الانقلابية أصبحت في حالة تقهقر وانهيار تام، وتكبدت خلال المعارك الأخيرة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مؤكداً قرب الانتصارات في الجبهات القتالية، وإن الميليشيات إلى زوال، والشعب اليمني هو المنتصر.

 

وأكد أن الجوف باتت على طريق التحرر، وقريباً سيتم إعلانها محافظة محررة بالكامل، مع اقتراب قوات الجيش من تحرير سوق الثلوث ومنطقة العقبة في خب والشعف، ومنطقة ومعسكر حام في المتون، وهي المناطق العسكرية التي تتبقى للميليشيات في الجوف.

الجيش الوطني يفرض حصار كامل على صعدة من الجهتين الشمالية و الشرقية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يفرض حصار كامل على صعدة من الجهتين الشمالية و الشرقية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يفرض حصار كامل على صعدة من الجهتين الشمالية و الشرقية (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق