الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. لأول مرة محكمة تقع في مناطق سيطرة المليشيات تحكم بإعدام قيادي حوثي من السلالة الهاشمية .. (فيديو)


اخبار من اليمن محكمة الاستئناف في إب تؤيد حكم المحكمة الابتدائية بإعدام القيادي الحوثي "عبدالله الديلمي" المتهم بقتل الطفل عبدالرحمن أكرم عطران.

شاهد فيديو لحظة النطق بالحكم والحوثي منكساً راسه:

 


القضية التي اشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن، مطلع شهر سبتمبر الماضي، حيث قام "الديلمي" بإطلاق رصاصة برأس الطفل "عطران" بسبب كرة قدم قذفها الطفل عبدالرحمن وارتطمت بالمجرم الحوثي "الديلمي".

ويعد عبدالله الديلمي قيادي في جماعة الحوثيين، وينتمي إلى السلالة الهاشمية، التي تنتمي اليها جماعة الحوثيين، ويعتبرون أن لهم قداسة، ويدعون أنهم من آل بيت رسول الله" , هذه القضية اشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن,

وفي تفاصيل الجريمة التي وقعت مطلع شهر سبتمبر الماضي:
كان يلعب الطفل عبدالرحمن أكرم عطرن، البالغ من العمر 10 عامًا، كرة القدم ، مع أصدقائه الأطفال، في أحد أزقة مدينة إب وسط اليمن , لكنها كانت آخر يوم يلعب فيها، بسبب ركله  للكرة.

سدد الطفل عبدالرحمن نجل عميد كلية التربية في مدينة اب  الكرة على مرمى خصمه لكنها ارتطمت، بمسلح حوثي يدعى عبدالله الديلمي " , استشاظ الديلمي غيظًا، بسبب ارتطام  الكرة بملابسه  ووجه مسدسه على رأس الطفل أمام أصدقائه ، وعلى مسافة صفر، أطلق رصاصتين على رأسه ثم تركه ينزف وولى هاربًا، في مشهد مروع لم تشهده البلاد من قبل.

نُقل الطفل عبدالرحمن إلى مستشفى الثورة في مدينة إب بعد أن دخل في موت سريري، ثم نقل إلى أحد المشافي الخاصة في المدينة, وجهود الأطباء لم تنجح فالجمجمة، قد أصبحت بشقين، بعد أن اخترقت الرصاصتين رأس الطفل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد .. لأول مرة محكمة تقع في مناطق سيطرة المليشيات تحكم بإعدام قيادي حوثي من السلالة الهاشمية .. (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. لأول مرة محكمة تقع في مناطق سيطرة المليشيات تحكم بإعدام قيادي حوثي من السلالة الهاشمية .. (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. لأول مرة محكمة تقع في مناطق سيطرة المليشيات تحكم بإعدام قيادي حوثي من السلالة الهاشمية .. (فيديو).