موظفون بشركة بترومسيلة يقررون رفع مظالمهم للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد حقوقهم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد موظفو شركة بترومسيلة من مختلف القطاعات التابعه لها (٥٣،٥١،١٤،١٠) اجتماعا تشاوريا بقاعة التاج بالمنصورة عدن للوقوف على اخر المستجدات الخاصة بهم من الاجراءات غير القانونيه الممارسة تجاه الموظفين من منعهم بمزاولة اعمالهم والخصم من الاجور الشهريه بدون أي سند قانوني.
وتقدمت اللجان بتوضيح لكافة الامور و الإجراءات والخطوات التي قامت بها منذ أن تشكلت بناء على مُطالبة العمال لهم بإعطائهم الثقة الكاملة وتمثيلهم امام كافة الجهات الرسميه بتاريخ ١٠ سبتمبر ٢٠١٧م حتى يومنا هذا و أوجزوا بمايلي:
تحملت اللجان العمالية ثقة العمال وقامت بعمل وقفات سلميه امام مقر الحكومة بقصر معاشيق بعدن ودعت مختلف الشخصيات البارزة والإعلام لرفع مشكلة العمال للرأي العام وقامت بمراسلات لكافة الجهات الرسميه وتوصلت بالجلوس مع رئيس الوزراء ومن ثم وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وتحصلت على الوعود المتتالية التي لم ترى النور لحل مشكلة العمال، كما قامت بالتخاطب للاعتراف رسمياً باللجان والتكليف لآي اعمال تنوب العمال بالدوائر الحكومية.

وجمع الحاضرون على الاتي:

1 ـ ترفع مظالم الموظفين للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد الحقوق عبر محامي.
2 ـ كما اتفق الجميع علي الوقوف صفا واحدا لتحقيق جميع المطالب العمالية المشروعة.

موظفون بشركة بترومسيلة يقررون رفع مظالمهم للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد حقوقهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موظفون بشركة بترومسيلة يقررون رفع مظالمهم للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد حقوقهم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موظفون بشركة بترومسيلة يقررون رفع مظالمهم للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد حقوقهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق