الارشيف / منوع

شاهد.. مجوهرات كيت ميدلتون تلفت أنظار العالم

اخبار من اليمن في حفل رسمي بقصر باكنجهام تألقت كيت ميدلتون بإطلالة تليق بدورها المستقبلي كملكة، حيث ارتدت تاج Cambridge Lover’s Knot التاريخي وقلادة الملكة ألكسندرا التي صنعت عام 1863

في حفل جوائز BAFTA 2018 تألقت كيت ميدلتون الى جوار زوجها الأمير ويليام بفستان ساحر من جيني باكهام مع مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض والماس والزمرد بلمسة ملكية راقية.

 

في السهرة الرسمية لحفل قصر باكنجهام هذا الشهر تألقت كيت ميدلتون بفستان ناعم مع تاج Cambridge Lover’s Knot المتألق باللآلئ والماس ويعود الى مجموعة العرش البريطاني واسوارة الماس التي تعود الى الملكة ماري وأقراط اللؤلؤ التي تعود الى الأميرة ديانا.

 

في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في شهر مايو ارتدت الأميرة كيت ميدلتون أقراط الماس والكوارتز الليموني الجذابة من علامة كيكي ماكدونو Kiki McDonough

 

في حفل زفاف الأميرة يوجين تألقت كيت ميدلتون بإطلالة تزينها أقراط تاريخية من الماس من مقتنيات الملكة اليزابيث بتصميم يعود الى أوائل القرن العشرين.

خلال ظهورها في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين تألقت كيت ميدلتون بإطلالة فاتنة مع أقراط طويلة لافتة بالفخامة من الذهب والأحجار الكريمة كانت قد تلقتها كهدية عند الزواج من الأمير ويليام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
شاهد.. مجوهرات كيت ميدلتون تلفت أنظار العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مجوهرات كيت ميدلتون تلفت أنظار العالم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مجوهرات كيت ميدلتون تلفت أنظار العالم.