الارشيف / اخبار اليمن

مع سريان الهدنة في الحديدة شاهد قيادي بالجيش اليمني يعلن عن استعدادات لمعركة تحرير العاصمة صنعاء وعن تلقي اوامر عليا بذلك.. (فيديو)

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو حديث تم رصده مؤخراً، لقيادي بالجيش الوطني اليمني من تخوم العاصمة اليمنية صنعاء، عن تلقيهم أوامر بالاستعداد لإنطلاق معركة تحرير العاصمة صنعاء.

شاهد قيادي بالجيش يعلن عن انطلاق معركة تحرير العاصمة:

 


وأرسل القيادي في الجيش اليمني رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء، طالباً منهم تسليم أنفسمهم إلى أقرب موقع للجيش اليمني أو مواجهة مصيرهم المحتوم.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مع سريان الهدنة في الحديدة شاهد قيادي بالجيش اليمني يعلن عن استعدادات لمعركة تحرير العاصمة صنعاء وعن تلقي اوامر عليا بذلك.. (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع سريان الهدنة في الحديدة شاهد قيادي بالجيش اليمني يعلن عن استعدادات لمعركة تحرير العاصمة صنعاء وعن تلقي اوامر عليا بذلك.. (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع سريان الهدنة في الحديدة شاهد قيادي بالجيش اليمني يعلن عن استعدادات لمعركة تحرير العاصمة صنعاء وعن تلقي اوامر عليا بذلك.. (فيديو).