الخارجية تشيد بالجهود الدبلوماسية والسياسية لسفارة بلادنا في القاهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خاص: القاهرة

أشادت وزارة الخارجية بالجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة في رعاية مصالح المواطنين وتفعيل التعاون والعلاقات المشتركة مع جمهورية مصر العربية في مختلف المجالات السياسية والاقتصاية والثقافية والعلمية.

 

وفي رسالة بعثها وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش موجه للسفير  الدكتور محمد علي مارم قال: "أود  أن أعبر  لسعادتكم عن بالغ الشكر والتقدير لما تبذلوه من جهود مخلصة في عملكم بالسفارة وحرصكم على الأداء المتميز واظهاركم لروح المسؤولية والتعاون لإنجاز المهام المناطة بكم".

 

وتابع وكيل وزارة الخارجية اشادته قائلاً: "ان جهود السفارة ظهرت من خلال ما ورد في التقرير السنوي للعام 2017 من معلومات وبيانات تفصيلية تفيد وتخدم العمل الدبلوماسي.

 

الجدير بالذكر ان سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية كانت قد رفعت تقريرها السنوي متضمناً كافة الاعمال والانشطة والفعاليات والمشاركات والانجازات التي تمت خلال العام 2017، والتي شملت حضور وتفاعل وتطور للعلاقات اليمنية المصرية في مختلف المجالات في اطار نوعية العلاقات الثنائية ومتانتها وعمق تاريخها الممتد لسنوات طويلة.

 

كما احتوى التقرير على التفاعل والحضور السياسي والدبلوماسي والاعلامي للسفير الدكتور محمد مارم من خلال سعيه وكافة اعضاء البعثة الدبلوماسية في سفارة بلادنا بالقاهرة على تحقيق نوعية في العلاقات المشتركة مع دولة الاعتماد بما يكفل ويحقق اهداف وغايات العمل الاستراتيجي للعلاقات الثنائية اليمنية المصرية.

وشمل التقرير ايضا كافة اعمال ومشاركات الملحقيات الفنية العسكرية والاعلامية والطبية والمغتربين والثقافية والمركزين الثقافي والاعلامي بالاضافة الى الاعمال القنصلية المختلفة.

الخارجية تشيد بالجهود الدبلوماسية والسياسية لسفارة بلادنا في القاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية تشيد بالجهود الدبلوماسية والسياسية لسفارة بلادنا في القاهرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية تشيد بالجهود الدبلوماسية والسياسية لسفارة بلادنا في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق