صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال

صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال
صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال

صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال.

كشف مصدر مسؤول في مكتب الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن سحب مليشيا الحوثي لعناصرها من خطوط القتال في صرواح وصعدة ونهم وادخالها الى صنعاء.

 

واعتبر مراقبون أن هذا التصريح يحمل رسالة للشرعية بأن تلك الجبهات أصبحت ضعيفة بعد سحب الحوثيين لمعظم عناصرهم منها وأن عليها التقدم فيها وتحريرها من قبضة الحوثيين.

 

 وبين المصدر في تصريح نشره موقع “المؤتمر نت” إن الحوثيين سحبوا تلك العناصر وأرسلوها إلى صنعاء للانتقام منه ومن وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام، مشيرا إلى أن المسالة مسالة انتقامية وحقد مبطن ونهب وسلب وقتل.

 

ونفى المصدر ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية التابعة للحوثيين عن احتلال صالح في الثنية مؤكدا ان هذه المعلومات عارية عن الصحة ولا اساس لها .

 

وأوضح المصدر أن الحوثيين اعتدوا على مسكنين قديمين لصالح كما تم نهب وسلب كل ما فيهما حيث لا يوجد حولهما سوى حراسات عادية .

 

واشار المصدر الى ان عناصر الحوثي مستمرة في اطلاق النار على مسكن صالح في الثنية ومساكن طارق صالح واخيه في شارع الجزائر ومسكن عمار صالح في حدة ومقري اللجنة الدائمة في الحصبة وحدة بعد ان استولوا على قناة اليمن اليوم ومسكن توفيق صالح والاستيلاء على معسكر الحراسة الخاصة ونهبه بمحتوياته وهو معسكر تدريبي يعرف باسم معسكر الشهيد الملصي ،ومهاجمة قريته (بيت الاحمر) واطلاق النار على الاهالي حيث يتصدى لهذا الهجوم عدد من الحراسة وابناء قبيلته.

 

مشيرا إلى أن المسالة مسالة انتقامية وحقد مبطن ونهب وسلب وقتل وكل ذلك يتم من العناصر الحوثية التي تم سحبها من خطوط القتال في صرواح وصعدة ونهم وادخالها الى صنعاء.

صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صالح يكشف ظهر الحوثيين على جبهات القتال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إشهار مؤسسة للمكفوفين والمعاقين في محافظة الضالع
التالى قوات من الحرس الجمهوري تباغت الحوثة بقرب معسكر 48