الارشيف / اخبار اليمن

سفير اليمن في النمسا يلتقي المدير الجديد لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (اوفيد)


اخبار من اليمن فينا - سبأنت:
التقى سفير اليمن لدي النمسا هيثم شجاع الدين، اليوم الأربعاء، المدير الجديد لصندوق الاوبك للتنمية الدولية (اوفيد) الدكتور عبد الحميد الخليفة، لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية، للصندوق في اليمن.

وأثنى السفير على مساهمة الصندوق في جهود الإغاثة في اليمن عن طريق المنح المقدمة لبلادنا عبر الصليب الأحمر الدولي والتي تجاوزت مليون ومائة الف دولار خلال العامين 2017 و 2018 لتلبية الحاجات الغذائية والصحية العاجلة في المناطق الأكثر تضرراً في اليمن جراء حرب مليشيا الحوثي في اليمن معربا عن أمل الحكومة في استئناف الصندوق مشاريعه التنموية في اليمن.

من جانبه أكد مدير صندوق الاوبك حرص الصندوق الدائم على دعم الدول النامية، ومن ضمنها اليمن، لتحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في دعم جهود الإغاثة في اليمن وتطلعهم لتحسن الأوضاع من أجل استئناف جميع مشاريع الصندوق المتوقفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
سفير اليمن في النمسا يلتقي المدير الجديد لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (اوفيد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير اليمن في النمسا يلتقي المدير الجديد لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (اوفيد)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير اليمن في النمسا يلتقي المدير الجديد لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (اوفيد).

قد تقرأ أيضا