وزير في حكومة الانقلابيين ينشر أولي “الصور” للمذيع بقناة “اليمن اليوم” محمد منصور من مكان تواجده

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفي احمد القنع وزير شؤون مخرجات الحوار الوطني بحكومة الانقلابيين الغير معترف بها دوليا أنباء وصول الإعلامي محمد منصور المذيع بقناة “اليمن اليوم” التابعة لحزب المؤتمر إلى محافظة مأرب.

 

ونشر القنع “صورة” تجمعه بالإعلامي محمد منصور المذيع بقناة ” اليمن اليوم ” قال إنها التقطت لهما اليوم دون أن يذكر المكان الذي يتواجد فيه.

 

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي قامت بعد غدرها للرئيس الراحل “ صالح ” باعتقال عددا من الإعلاميين التابعين لحزب المؤتمر الشعبي العام واودعتهم في سجون سرية بينما تمكن اعلاميين اخرين بالفرار من قبضة المليشيا بصنعاء الى المحافظات اليمنية المحررة.

وزير في حكومة الانقلابيين ينشر أولي “الصور” للمذيع بقناة “اليمن اليوم” محمد منصور من مكان تواجده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير في حكومة الانقلابيين ينشر أولي “الصور” للمذيع بقناة “اليمن اليوم” محمد منصور من مكان تواجده، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير في حكومة الانقلابيين ينشر أولي “الصور” للمذيع بقناة “اليمن اليوم” محمد منصور من مكان تواجده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق