تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل

تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل
تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل

تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل.

       يمان نيوز -متابعات 03/12/2017 21:16:02

حذر الخبير العسكري "علي ناجي عبيد" من إتاحة الفرصة للحوثيين لسحب مقاتلين من الحبهات للمشاركة في المواجهات ضد قوات صالح بصنعاء وإعادتها لاحقا إلى الجبهات. وطالب "عبيد" بالإسراع بحسم الموقف في صنعاء من خلال دعم قوات الخرس الجمهوري بالسلاح وإنزال قوات للجيش اليمني عبر الجو في مناطق سيطرة قوات الحرس بصنعاء. واكد على اهمية مسارعة قوات الشرعية والتحالف بدعم قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق "صالح " لحسم المواجهات بصنعاء وتحقيق الحسم . وعا "عبيد" في تصريحات لقناة "سكاي نيوز عربية " قوات الشرعية والتحالف باستغلال الفرصة والأوضاع الطارئة بصنعاء من خلال تحريك الجبهات وإنزال قوات بصنعاء عبر الجو لدعم قوات الحرس الجمهوري.

تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات هامة .. تحركات حوثيه خطيره لحسم المعركة في العاصمة صنعاء (تفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حصري .. مصدر عسكري بصنعاء يكشف سبب تأخر تقدم قوات صالح
التالى مكتب المخلوع يكشف حقيقة الوضع على الارض بصنعاء