تحت توقيع قيادي حوثي كبير.. دليل مادي قوي يؤكد إنهيار مليشيا الإنقلاب (وثيقة وتفاصيل خاصة)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رفع مدير ما يسمى التدريب والتأهيل في قوات الأمن المركزي ، عبدالمجيد الأخفش ،مذكرة عاجلة ، طلب فيها من قائد قوات الأمن المركزي  الإنقلابية ،بالتوجيه بإعادة تجميع ضباط وصف ضباط وجنود "الأمن المركزي " وإرسالهم للقتل في الجبهات. 

ومن جانبه وجه القيادي الحوثي الكبير ، قائد ما تسمى قوات الأمن المركزى ، في تلك المذكرة المرفوعة له ، والتي حصل "الميناء نيوز " على نسخة منها ،  بسرعة التنفيذ. 

وتأتي هذه المطالب والتوجيهات ،بعد أن خسر الإنقلابيين معظم مليشياتهم في جبهات القتال، وبهدف تعويض تلك الخسائر.. 

وتجدر الإشارة بأن المواطنين في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرة المليشيات الإنقلابية ،رفضوا بشكل قاطع طلبات المليشيات، برفدها بالمقاتلين، الأمر الذي جعل الإنقلابيين لا يجدون  مغيث لهم سوى "قوات الأمن المركزي" التي مهامها في الأساس أمن داخلي ، وليس القتال في الجبهات. والتي هي الأخرى ستقابل طلبهم بالرفض، خاصة وأن معظم  ضباطها وأفرادها ،غادروا معسكراتهم منذ نحو ثلاث سنوات، وفضلوا الجلوس في منازلهم، على العمل مع المليشيات الإنقلابية.

أخبار من الرئيسية

تحت توقيع قيادي حوثي كبير.. دليل مادي قوي يؤكد إنهيار مليشيا الإنقلاب (وثيقة وتفاصيل خاصة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحت توقيع قيادي حوثي كبير.. دليل مادي قوي يؤكد إنهيار مليشيا الإنقلاب (وثيقة وتفاصيل خاصة)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحت توقيع قيادي حوثي كبير.. دليل مادي قوي يؤكد إنهيار مليشيا الإنقلاب (وثيقة وتفاصيل خاصة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق