تسريب صوتي لضابط مصري يطالب الفنانة هالة صدقي ذكر اليمن ودعم السيسي(اسمع)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت قناة مكملين التلفزيونية الفضائية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين،عن قيام ضابط مصري في المخابرات الحربية بالتواصل مع الفنانة المصرية عفاف شعيب ومطالبتها بالمداخلة الهاتفية على احدى القنوات التلفزيونية المصرية لتنشيط الذاكرة القصيرة للشعب المصري من خلال التركيز والاستشهاد بمايحصل في اليمن ،ورصد محرر مراقبون برس،اصرار الضابط الذي قالت القناة التلفزيونية ان اسمه اشرف،على ضرورة تركيز الفنانة شعيب في مداخلتها الهاتفية على قناة "دي ام سي" المصرية عن مايحصل باليمن وعدم تكراره بمصر لتصبح مصر وسوريا والعراق واليمن.

وشدد الضابط في الاتصال المسرب باهمية الاستشهاد بالوضع باليمن باعتبارره يساعد على تنشيط الذاكرة القصيرة للشعب المصري وربط ذلك بضرورة تمكين الرئيس السيسي في تجنيب الشعب المصري هذا المصير ودعمه لاستمرار مكافحة الارهاب.
وكشفت القناة التي تبث من تركيا عن عدة تسريبات صوتية أخرى قالت انها تعود لضابط بالمخابرات المصرية يطالب فيها فنانات مصرية بمداخلات هاتفية تلفزيونية مع قنوات مصرية تدعم الرئيس المصري الحالي  عبدالفتاح السيسي وتهاجم المرشح المحتمل الفريق احمد شفيق الذي طالب من اعلامي مصري بتجهيز مقاطع تسجيلات صوتية له وهو يتحدث مع جماعة الاخوان والاستعداد لمهاجمته اعلاميا و"لعن اسلافه"،في حال اصر على الترشح للرئاسة باعباره شخص يتصرف من ذات نفسه مع التأني في الهجوم حتى يتضح موقفه النهائي من موضوع الترشح.حسب قناة الجزيرة.
وشدد الضابط على ضرورة تركيز الفنانات المطلوب مشاركتهن على تجديد العهد والتفويض للرئيس السيسي في محاربة الارهاب ودعمه في الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة.
 

 

تسريب صوتي لضابط مصري يطالب الفنانة هالة صدقي ذكر اليمن ودعم السيسي(اسمع) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسريب صوتي لضابط مصري يطالب الفنانة هالة صدقي ذكر اليمن ودعم السيسي(اسمع)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسريب صوتي لضابط مصري يطالب الفنانة هالة صدقي ذكر اليمن ودعم السيسي(اسمع).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق