الحوثيون يطلقون أقوى تهديد منذ بداية الحرب ..الصماد يخاطب مبعوث الامم المتحدة سنعلن الانتحار الجماعي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين، صالح الصماد، تهديدا غير مسبوقا منذ بداية الحرب وانقلاب مليشياته على الشرعية .

 

وقال الصماد وفقا لقناة الميادين، أنه إذا استمر تصعيد التحالف باتجاه الحديدة فإنهم سيتخدمون خيارات قطع البحر الأحمر والملاحة الدولية

 

وقال الصماد لن نسمح بأن يمروا من مياهنا ببواخرهم وشعبنا يموت جوعاً.

 

واعتبر مراقبون تهديدات الصماد بأنها بمثابة الانتحار، جراء الهزائم المتلاحقة التي تتكبدها المليشيات الانقلابية في كافة جبهات القتال، وأبرزها الجوف وصعدة ونهم وغيرها من المحافظات.

 

وتأتي تصريحات الصماد كرد فعل انتقامي من انتصارات الشرعية، التي بدأت تقترب بكشل غير مسبوق باتجاه مدينة الحديدة.

 

وسبق أن لجأت الميليشيات الإرهابية إلى تلغيم الممر الدولي في اسلوب آخر يضاف إلى محاولات الميليشيات استهداف السفن المدنية والحربية.

 

واستهدفت المليشيات قبل أشهر بارجة سعودية بزوارق مفخخة، ومدمرة أميركية، وسفينة الإغاثة الإماراتية «سويفت».

الحوثيون يطلقون أقوى تهديد منذ بداية الحرب ..الصماد يخاطب مبعوث الامم المتحدة سنعلن الانتحار الجماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يطلقون أقوى تهديد منذ بداية الحرب ..الصماد يخاطب مبعوث الامم المتحدة سنعلن الانتحار الجماعي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يطلقون أقوى تهديد منذ بداية الحرب ..الصماد يخاطب مبعوث الامم المتحدة سنعلن الانتحار الجماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق