بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي

بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي
بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي

بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي.

 

اوضحت مصادر اعلامية مقربة من قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء مساء اليوم ان اسباب تراجع قوات المؤتمر مقابل تقدم قوات الحوثيين تعود الى الدور الذي لعبته بعص قبائل صنعاء

وقالت المصادر في حديث خاص لـ “المشاهد” ان عددا من مشائخ بني الحارث وهمدان وخولان باعوا علي صالح بعد ان سمحت للحوثيين بمرور التعزيزات القادمة من خارج العاصمة بالاضافة الى تقديم دعم لوجستي لجماعة الحوثي  الامر الذي ادى الى سقوط احياء عديدة في قبضة الحوثيين بعد ان كانت قوات المؤتمر قد سيطرت عليها يوم امس .

من جهة اخرى قالت مصادر محلية قي العاصمة صنعاء قبل قليل “للمشاهد” ان المواجهات في هذه اللحظات تتجه شرقا باتجاه الروضه والكلية العسكرية والمطار شمالا والأكاديمية جنوبا .

مشيرة الى سقوط اكثر من 200 مسلحا من الطرفين قتلى في مواجهات اليوم..

وكان الصليب الاحمر قد ناشد قي وقت سابق من اليوم اطراف الصراع السماح له بالدخول الى مناطق المواجهات لانتشال الجثث وتقديم الدعم الانساني اللازم

بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعض قبائل صنعاء اربكت تقدم قوات عفاش والاخير يعيد ترتيب اوراقه في مواجهة الحوثي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة