الارشيف / اخبار اليمن

مبادرة السلام للرفق بالحيوان بلحج : نعمل كفريق واحد لكسر حلقة العنف السلبية في مجتمعنا

اخبار من اليمن لحج - عدن تايم - صدام اللحجي :

قالت رئيسة مبادرة السلام للرفق بالحيوان في محافظة "سهى حسن" ان هذه المبادرة الوحيدة العاملة في مجال حماية الحيوان في محافظة لحج , تم إنشاء مبادرة السلام في تأريخ 30.11.2018 من قبل مجموعة شابة وذلك لتوعية الأطفال الذين يعيشون في بيئة يملأها العنف، فجعل الأطفال يفرغون مشاعر الأسى والاكتئاب عن طريق ممارسة العنف على الحيوانات من حولهم وفي محاولة لكسر حلقة العنف السلبية هذه، بدأ فريق مبادرة السلام بتعليمهم حقوق الإنسان والحيوان كضبط سلوك جماعي.

وأشارت "سهى حسن" خلال تصريح صحفي أن عمل مبادرة السلام مستمرة بالتركيز على تعليم الأطفال الصغار وتمكينهم، بالإضافة إلى عملها المستمر في معالجة العراقيل والتحديات التي تواجهها قضايا الرفق بالحيوان في المجتمع اللحجي حد تعبيرها.

وأضافت مع جهود فريق المتطوعين المختص ، فإن مبادرة السلام تحقق تقدما فعالا بخصوص قضايا الحيوان وبتركيز قوي على إشراك وتمكين المجتمع المحلي ، تعمل مبادرة السلام للرفق بالحيوان مع السكان المحليين، وخاصة مع الأطفال؛ من اجل رؤية الهدف و السعي لتحقيق العدالة لبني البشر والحيوانات حيث كان الربط بين حقوق الانسان والحيوان يشكل تحديا ذا أهمية ونرى انه يجب أن يعالج في آن واحد وعلى كافة الصعد .

وتابعت سهى استنادًا إلى روح التشجيع والعطف، والعدالة والرحمة للجميع، شهدت مبادرة السلام للرفق بالحيوان في محافظة لحج زيادة أكثر من أي وقت مضى في الدعم على شكل مجموعة متزايدة من المتطوعين الملتزمين والمهرة على أرض الواقع حد وصفها .

وفي ختام حديث سهى قالت:الرفق بالحيوان ثقافة لابد أن نكتسبها جميعا ففى حقيقة الأمر البعض من يعامل الحيوانات معاملة قاسية، فالحيوان أحد مخلوقات الله عز وجل الذى يجب أن نحسن معاملته وألا نقسوا عليه كما نرى فى كثير من الأحيان "

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مبادرة السلام للرفق بالحيوان بلحج : نعمل كفريق واحد لكسر حلقة العنف السلبية في مجتمعنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مبادرة السلام للرفق بالحيوان بلحج : نعمل كفريق واحد لكسر حلقة العنف السلبية في مجتمعنا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مبادرة السلام للرفق بالحيوان بلحج : نعمل كفريق واحد لكسر حلقة العنف السلبية في مجتمعنا.

قد تقرأ أيضا