الارشيف / اخبار اليمن

مصدر موثوق: مذكرة استدعاء بحق عيدروس الزبيدي تنهي زيارته في موسكو بشكل مفاجئ دون اللقاء بأي مسؤول روسي

اخبار من اليمن كشفت مصادر موثوقة عن تلقي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي وفريقه، مذكرة استدعاء، أنهت زيارته في موسكو بشكل فوري ومفاجئ دون الالتقاء بأي مسؤول روسي.

ونقل رئيس التكتل الموحد للإعلاميين والصحفيين في المحافظات الشرقية، عمر بن هلابي، عن تلك المصادر التي وصفها بـ "الموثوقة"، قولها إن "مركز القرار في الشرعية والتحالف يستدعي عيدروس الزبيدي واصحابه ويعيدهم من موسكو بشكل فوري ومفاجئ".

وأشار في تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها "المشهد اليمني" أن الزبيدي وفريقه، مكثوا في العاصمة الروسية موسكو، يومي السبت والأحد، وهما يوما إجازة، وغادروا الإثنين بشكل مفاجئ، دون أن يلتقوا بأي مسؤول روسي.

وكان عيدروس الزبيدي، وصل السبت، العاصمة الروسية موسكو، في زيارة وصفتها وسائل إعلام الانتقالي بأنها رسمية وتلبية لدعوة من الحكومة الروسية.

اقرأ أيضاً

وأثار وصف الزيارة بالرسمية، استغراب الكثيرون حيث لم يستقبل الزبيدي أي مسؤول في الحكومة الروسية لدى وصوله موسكو، ولم تتحدث وسائل الإعلام الروسية الرسمية عن دعوة من حكومتها لقيادة الانتقالي.

الجدير بالذكر، أن عيدروس الزبيدي، هو أحد نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ولكن الوسائل الإعلامية التابعة للانتقالي، لم تذكر هذا الوصف خلال زيارته لموسكو، وذكرت أن الزيارة باعتباره رئيسا للمجلس الانتقالي، وأنه تلقى الدعوة مع قيادة المجلس الانتقالي لمناقشات تتعلق بالقضية الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر موثوق: مذكرة استدعاء بحق عيدروس الزبيدي تنهي زيارته في موسكو بشكل مفاجئ دون اللقاء بأي مسؤول روسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر موثوق: مذكرة استدعاء بحق عيدروس الزبيدي تنهي زيارته في موسكو بشكل مفاجئ دون اللقاء بأي مسؤول روسي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر موثوق: مذكرة استدعاء بحق عيدروس الزبيدي تنهي زيارته في موسكو بشكل مفاجئ دون اللقاء بأي مسؤول روسي.

قد تقرأ أيضا