أحمد علي عبدالله صالح يخرج عن صمته ويكشف موقفه من اجتماع قيادات المؤتمر بصنعاء وانتخاب رئيس للحزب

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

أكدت وكالة "خبر" التابعة لأحمد علي عبدالله نجل الرئيس اليمني السابق رفض فروع حزب المؤتمر الشعبي لبيان اجتماع بعض اعضاء اللجنة العامة لحزب المؤتمر الذي عقد امس في صنعاء وتكليف صادق امين ابو راس لقيادة حزب المؤتمر خلفا للرئيس صالح، والذي صدر تحت الضغط والاكراه الذي تمارسه المليشيات بحق أعضاء الحزب.

 

 

وقالت وكالة خبر على حسابها في تويتر  "فروع حزب المؤتمر الشعبي في داخل اليمن وخارجها تستنكر ما تضمنه بيان بعض اعضاء اللجنة العامة للحزب في العاصمة صنعاء".

 

 

وكانت قياد وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام في عموم المحافظات قد اكدت أن كافة القرارات المتخذة في صنعاء باطلة وغير شرعية ولا تمثل المؤتمر الشعبي العام كونها فرضت من قبل المليشيات الحوثية بالإكراه، وهي مخالفة للوائح الحزب الداخلية.

 

 

بدوره اعلن الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي , رفضه لأي بيان يصدر عن حزب المؤتمر الشعبي العام لا ينص وبشكل صريح على فض الشراكة مع ميليشيا الحوثي او (قتلة الزعيم) كما وصفهم.

أحمد علي عبدالله صالح يخرج عن صمته ويكشف موقفه من اجتماع قيادات المؤتمر بصنعاء وانتخاب رئيس للحزب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد علي عبدالله صالح يخرج عن صمته ويكشف موقفه من اجتماع قيادات المؤتمر بصنعاء وانتخاب رئيس للحزب، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد علي عبدالله صالح يخرج عن صمته ويكشف موقفه من اجتماع قيادات المؤتمر بصنعاء وانتخاب رئيس للحزب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق