الارشيف / اخبار اليمن

مدير كهرباء عدن: تحصيل فاتورة نوفمبر لن يستثني أحد

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصدعا مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن مجيب الشعبي كافة قيادات المؤسسة ونواب المدير العام ومدراء عموم المناطق ونوابهم ومدراء المحطات وكافة الدوائر الفنية والادارية في المؤسسة الى بذل كافة الجهود اللازمة والتفاعل مع حملة القطع التي دشنتها المؤسسة في العاصمة عدن، بالشراكة والتنسيق مع الجانب السعودي لدعم قطاع الكهرباء وصندوق اعادة الاعمار في العاصمة عدن الممول من الاشقاء السعوديون عبر ممثلهم في العاصمة عدن الدكتور نجيب حميد، ومضاعفة كافة الجهود في مكافحة العشوائي والربط المخالف وتقليل الفاقد في كافة المناطق الثلاث .

وقال الشعبي في تصريح لعدن تايم: اوجه الدعوة لكافة المسؤولين والعاملين في مؤسسة كهرباء عدن الى التفاعل والمشاركة في الحملة وبذل مزيدا من الجهود الرامية لانتشال المؤسسة واستعادة مكانتها لما له من بالغ الأثر بالعودة بالنفع على المؤسسة والعاملين فيها بعدما حرموا من أبسط حقوقهم نتيجة العجز المالي الكبير الذي شل قدرة المؤسسة بسبب مواصلة الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء .

وشدد الشعبي على مشاركة جميع مسؤولي ومدراء الدوائر في المناطق والمحطات، جنبا الى جنب مع فرق حملات القطع والتحصيل،بالاضافة الى مضافة جهود الجميع لمكافحة الربط العشوائي وتقليل الفاقد، لتحقيق النجاح للمؤسسة في ظل الدعم والجهود السعودية والحكومية والوزارية .

وأكد : أن المؤسسة لن تتهاون في تحصيل ايرادات فواتيرها اولا باول ابتدا من فاتورة نوفمبر الماضي، من قبل كافة المستهلكين ولن يتم استثناء اي جهة مهما كانت سوا حكومية او مسؤولين .

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء بعدن اطلقت حملة القطع على الممتنعين عن سداد فاتورة نوفمبر بداية الأسبوع الحالي تستهدف منها تحصيل ايراد مبيع شهر نوفمبر الماضي من كافة الشرائح ودون استثناء،بعدما تجاوزت مديونيتها 44 مليار ريال .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير كهرباء عدن: تحصيل فاتورة نوفمبر لن يستثني أحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير كهرباء عدن: تحصيل فاتورة نوفمبر لن يستثني أحد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير كهرباء عدن: تحصيل فاتورة نوفمبر لن يستثني أحد.

قد تقرأ أيضا