كارثة جديدة.. مدعي المهدي المنتظر يظهر بصنعاء والمسلحون يحيطون به (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كما يملك المهدي منصات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع يرد فيها على الأسئلة والاستفسارات بشكل مطول كما ينشر أيات قرانية ويستدل بها على أنه المهدي الوحيد كما يقوم بتفسير القران وفقا لأرائه وهواه

 

ظهر في العاصمة صنعاء رجل جديد يدعي أنه المهدي المنتظر وسط مخاوف جديدة بأنه يحضر لفتنة أخرى على اليمنيين مماثلة لفتنة الحوثيين التي لايزال اليمنيون يعيشون إجرامها حتى اللحظة .

 

المدعو  ناصر محمد  اليماني  ضابط سابق في قوات الحرس الجمهوري يملك فلة كبيرة وسط العاصمة صنعاء ويجمع إليها أنصاره المعدودين والمدججين بالأسلحة للاستماع إلى محاضراته المحشوة بالخرافات والتي يدعي فيها أنه المهدي المنتظر وأنه قد أوحي إليه في المنام أنه تم اختياره مهدي منتظر على اليمنيين .

 

ويظهر ناصر اليماني بشكل مستمر يلقي محاضرات تحرض على الفتنة ويحاول زرع أفكار جديدة في عقول أنصاره أشبه بخرافات زعيم مليشيات الحوثي السابق حسين بدر الدين الحوثي الذي أسس مليشيات التمرد بداية بحلقات ودروس ومحاضرات باسم حركة الشباب المؤمن.

 

ويحذر اليمنيون من فتنة المدعو محمد اليماني خصوصا وأنه يملك العشرات من أنصاره العسكريين مسلحين وظهروا أكثر من مرة في داخل منزله محتشدين بالأسلحة الأمر الذي يثير القلق لدى اليمنيين الذين لم ينتهوا من فتنة الحوثيين التي بدأت بزرع أفكار طائفية خارج عقيدة اليمنيين .

 

ويقول اليماني أنه أوحي إليه أكثر من 11 مرة في المنام أنه المهدي ليرسخ خرافته في عقول أنصاره حسب مراقبين .

 

كما يملك المهدي منصات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع يرد فيها على الأسئلة والاستفسارات بشكل مطول كما ينشر أيات قرانية ويستدل بها على أنه المهدي الوحيد كما يقوم بتفسير القران وفقا لأرائه وهواه العقلي كما فعل زعيم مليشيات الحوثي السابق بتفسير القران وتحويل ذلك التفسير إلى ملازم فخخ بها عقول أنصاره وحرضهم على قتل إخوانهم اليمنيين بحجة أنهم أمريكا وإِسرائيل .

09-01-18-45476477.jpg

09-01-18-313388700.jpg

09-01-18-713453885.jpg

09-01-18-254689529.jpg

09-01-18-811433536.jpg

كارثة جديدة.. مدعي المهدي المنتظر يظهر بصنعاء والمسلحون يحيطون به (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كارثة جديدة.. مدعي المهدي المنتظر يظهر بصنعاء والمسلحون يحيطون به (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كارثة جديدة.. مدعي المهدي المنتظر يظهر بصنعاء والمسلحون يحيطون به (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق