الارشيف / اخبار اليمن

تنطيم ورشة عمل بعدن حول الثقافة المالية والادخار

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
نظم بنك التسليف التعاوني والزراعي"كاك بنك" بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة عمل حول الثقافة المالية والادخار، وذلك ضمن فعالية أسبوع المال العالمي تحت شعار (خطط لأموالك - وازرع لمستقبلك).

وتناولت الورشة بمشاركة 100 شاب وطفلا من مستويات عمرية مختلفة عدة موضوعات تركزت على مفهوم أسبوع المال العالمي والشمول المالي والأعمال المصرفية وأنواع الادخار النشط والسلبي والفرق بين الادخار والإستثمار، إضافة إلى التطرق للحديث حول مفاتيح الإستقلال المالي وعرض مرئي عن الحيل المتبعة للمحافظة على رأس المال.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك شكيب عليوه، إلى أن الورشة تهدف إلى زيادة الوعي المعرفي والثقيفي للشباب والأطفال بكيفية إدارة الأموال والتعامل معها بطريقة صحيحة تعود عليهم بالنفع مستقبلاً.. موضحاً أن اسبوع المال العالمي يستهدف فئات الشباب والنشء للدور الفاعل والمعول عليهم في قيادة عملية التنمية في البلاد.

ومن جانبه أكد مدير إدارة تأكيد الجودة في البنك أوسان عبدالقادر، أهمية الورشة في تعزيز ثقافة الإدخار وأهميته للاقتصاد والأفراد وحمايتهم من خلال تعزيز الشمول المالي والمصرفي وتوسيع الخدمات وما يترتب على ذلك من توفير لفرص العمل.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنطيم ورشة عمل بعدن حول الثقافة المالية والادخار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنطيم ورشة عمل بعدن حول الثقافة المالية والادخار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنطيم ورشة عمل بعدن حول الثقافة المالية والادخار.

قد تقرأ أيضا