نائب رئيس المجلس الانتقالي يزور مكتب الجرحى بالقاهرة ويتكفل بعلاج فنان جنوبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - القاهرة :قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ هاني بن بريك، اليوم بزيارة تفقدية إلى مكتب الجرحى بالقاهرة ، حيث اطلع على أحوال الجرحى وعملية سير علاجهم وأوضاعهم ودور المكتب في عملية رعاية الجرحى وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتوفير العناية الصحية اللائقة بهم.
ومن جانب آخر أجرى الشيخ هاني بن بريك اتصالا هاتفيا بالفنان الجنوبي الكبير عبدالكريم توفيق اطمأن على حالته الصحية وإجراءات علاجه بالمستشفى ، مؤكدا له تكفله بكامل مصاريف علاجه داخليا وخارجيا إن استدعت حالته الصحية أو تطلب الأمر علاجه بالخارج.
وعبر الفنان عبدالكريم توفيق خلال المكالمة الهاتفية عن جزيل الشكر إلى نائب رئيس الانتقالي، الذي تكفل بعلاجه على نفقته، سواء داخل عدن أو خارجها.
الجدير ذكره أن الفنان الكبير عبدالكريم توفيق يرقد حاليا في مستشفى الجمهورية بعدن والذي تحدث بألم وحسرة ، في مقابلة خاصة مع صحيفة عدن 24 نشرتها في عددها الصادر اليوم الاثنين، عن تجاهل الحكومة الشرعية له ودوره الوطني ولم تقدم له شيئا، وهو الذي خدم الوطن في جميع مراحل حياته ومسيرته الفنية.

نائب رئيس المجلس الانتقالي يزور مكتب الجرحى بالقاهرة ويتكفل بعلاج فنان جنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس المجلس الانتقالي يزور مكتب الجرحى بالقاهرة ويتكفل بعلاج فنان جنوبي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس المجلس الانتقالي يزور مكتب الجرحى بالقاهرة ويتكفل بعلاج فنان جنوبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق