الارشيف / اخبار اليمن

مدير البريقة يناقش تنفيذ توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة المقدمة من منظمة كير العالمية

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد القادريالتقى مدير عام مدير البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ممثل منظمة كير العالمية منى عبدالله أحمد .

وفي اللقاء ، أستمع اليزيدي من الضابط الميداني بالمنظمة منى عبدالله ، إلى مجمل الإنشطة والأعمال الإنسانية التي تنفذها المنظمة في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن منظمة كير وبدعم من ائتلاف الإغاثة الهولندية تعتزم تنفيذ توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في مناطق الجولف وكود قرو والخيسة وقلوعة بئر أحمد .

وأكد مدير عام البريقة على أهمية هذا المشروع كونه يستهدف شريحة النازحين الذين يعانون من أوضاع معيشية في غاية الصعوبة ، مثمناً دور منظمة كير على تنفيذها على هذا المشروع والعديد من المشاريع والأنشطة الإنسانية في شتى المجالات الخدمية بمختلف مناطق مديرية البريقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير البريقة يناقش تنفيذ توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة المقدمة من منظمة كير العالمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير البريقة يناقش تنفيذ توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة المقدمة من منظمة كير العالمية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير البريقة يناقش تنفيذ توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة المقدمة من منظمة كير العالمية.

قد تقرأ أيضا