الارشيف / اخبار اليمن

سؤال ”محرج” يوقع مسؤول حوثي ”سلالي” في الفخ ويجعله يعترف بقتل وتصفية حميد المكحل ”فيديو”

اخبار من اليمن تسبب سؤال سابق، للناشط حميد عبدالرزاق الخولاني الملقب بـ "المكحل"، أعاد نشره أحد الناشطين، بفضح جماعة الحوثي، ووقوفها خلف تصفية الشهيد المكحل داخل سجن إدارة أمن محافظة إب.

ونشر الناشط مجلي الصمدي، فيديو للناشط حميد المكحل، يقول فيه "من هم الذين يسرقون الناس في النهار، ويستغفرون في الأسحار"، في إشارة إلى جرائم مليشيات الحوثي ليلا ونهارًا، بنهب المواطنين، وفتح مكبرات الصوت في المساجد قبيل الفجر.

وأخرج هذا السؤال، المسؤول الحوثي السلالي، رئيس وكالة أنباء سبأ التابعة للحوثيين، المدعو "عزالدين عامر" عن طوره، ودفعه للاعتراف بوقوف جماعته خلف اغتيال المكحل.

إذ علق المسؤول الحوثي بتهديد الناشط الصمدي على إعادة نشره لمقطع المكحل، مشيرًا إلى اتهامات سابقة ساقها بحق "المكحل" مدعيًا أن تصفيته كانت بسبب ما قال إنها "قذف وهتك لأعراض" بيت الغرباني (وهي أسرة سلالية تسكن بجوار منزل الشهيد المكحل).

اقرأ أيضاً

وقال القيادي السلالي، عزالدين عامر: "وترجع تبكي مثل النسوان يا مجلي احنا صح بنقدر نصبر بس غيرنا ما يتحمل تنشر القذف والهتك لاعراضهم ويسكتوا لك"، وفي هذا التصريح اعتراف واضح بمن يقف خلف مقتل الشهيد المكحل.

وكان عشرات الآلاف من المواطنين، شيعوا عصر الخميس، جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق (المكحل) الذي قتل في إدارة أمن إب، على أيدي عصابات مليشيا الحوثي.

وهتف المواطنون، خلال تشييع الشهيد المكحل، عقب صلاة العصر، بالجامع الكبير بمدينة إب، ضد مليشيا الحوثي، ورددوا غاضبين: (لا إله إلا الله .. الحوثي عدو الله).

وقتل الشاب حمدي عبدالرزاق بعد نحو 5 أشهر على محاصرته في منزله واعتقاله، بالمدينة القديمة، عقب انتقاده فساد مليشيا الحوثي.

والأسبوع الماضي، أقدمت المليشيات الحوثية على تصفية الشاب ‘‘المكحل’’ ورمت جثته من الدور الرابع لإدارة أمن محافظة إب، وزعمت أنه ألقى بنفسه من إحدى النوافذ.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سؤال ”محرج” يوقع مسؤول حوثي ”سلالي” في الفخ ويجعله يعترف بقتل وتصفية حميد المكحل ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سؤال ”محرج” يوقع مسؤول حوثي ”سلالي” في الفخ ويجعله يعترف بقتل وتصفية حميد المكحل ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سؤال ”محرج” يوقع مسؤول حوثي ”سلالي” في الفخ ويجعله يعترف بقتل وتصفية حميد المكحل ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا