الارشيف / اخبار اليمن

العماد صاحب ”قناة الهوية” يبتز تاجر بـ50 ألف دولار ويهدد آخرين بـ”فيديوهات فاضحة” بعد استدراجهم وتصويرهم مع نساء

اخبار من اليمن مارس القيادي السلالي في جماعة الحوثي، ومالك قناة "الهوية" محمد العماد، الابتزاز بحق العديد من التجار والقيادات في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.

وكشف الشاعر والناشط الإعلامي المعروف، محمد المسمري، عن قيام العماد بابتزاز أحد التجار بمبلغ 50 ألف دولار، بعدما عرض عليه الأخير قضيته، طالبا منه تداولها عبر قناة الهوية.

وأكد المسمري ذلك، في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، ورصدها "المشهد اليمني"، مستنكرًا عدم قيام "حكومة صنعاء" بسجن ومحاكمة العماد.

وقال المسمري: "اقسم بالله في نهار رمضان ان احد التجار ذهب الى محمد العماد في قناة الهوية لعيرض عليه مظلمة حصلت له فطلب منه العماد 50 الف دولار مقابل ان يتكلم عليها في قناته فرفض الرجل ورفض العماد ان يتكلم عن قضيته ، هذا ابتزاز واختلاس والا لا يا حكومة صنعاء ؟".

اقرأ أيضاً

في السياق، ذكر الخبير العسكري، العميد محمد الكميم، أن العماد استدرج الكثير من القيادات، ونصب لهم أفخاخ أخلاقية عن طريق نساء وتم تصويرهم في أوضاع غير لائقة، بغرض ابتزازهم لاحقًا.

وأكد الكميم أن العماد، يمارس بحق تلك القيادات الابتزاز "لكي يضمن ان يمارس عمله القبيح بكل اريحيه دون خوف".

وأضاف في تعليقه على المسمري: "هذا الرجل عنده عقدة نقص ، حيث وهو صغير حيث تم ضبطه مرتين وهو مفعول به واليوم هو يمارس نفس الدور على القيادات الحوثية الارهابية القرآنية في صنعاء".

وكانت مصادر وتقارير إعلامية كشفت في أوقات سابقة، أن العماد يغطي نفقات قناته الخاصة، عبر الابتزاز والتحريض ونهب الشركات والتجار والمدارس الأهلية ورجال الأعمال والقيادات المدنية والعسكرية في مناطق سيطرة الجماعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العماد صاحب ”قناة الهوية” يبتز تاجر بـ50 ألف دولار ويهدد آخرين بـ”فيديوهات فاضحة” بعد استدراجهم وتصويرهم مع نساء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العماد صاحب ”قناة الهوية” يبتز تاجر بـ50 ألف دولار ويهدد آخرين بـ”فيديوهات فاضحة” بعد استدراجهم وتصويرهم مع نساء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العماد صاحب ”قناة الهوية” يبتز تاجر بـ50 ألف دولار ويهدد آخرين بـ”فيديوهات فاضحة” بعد استدراجهم وتصويرهم مع نساء.

قد تقرأ أيضا