الارشيف / اخبار اليمن

بملابس الإحرام.. وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة المشرفة وهي صائمة ”صور”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن توفيت سيدة مصرية تُدعى هبة وهي محافظة قنا في الحرم المكي، وذلك خلال ذهابها لإداء مناسك العمر في شهر رمضان الكريم، وصلى عليها مئات آلاف المسلمين المعتمرين في شهر رمضان الكريم صلاة الجنازة.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، فارقت السيدة هبة الحياة إثر الإصابة بنوبة قلبية أثناء أدائها مناسك العمرة بالحرم المكي الشريف، حيث كانت هناك لإداء مناسك العمرة في شهر رمضان المعظم.

ونشر الإعلام المصري، صورا من تشييع جثمان السيدة هبة مصطفى القباني والتي توفيت أثناء أدائها مناسك العمرة، ودفنت في مدافن الشرائع بمكة المكرمة.

وبعد وفاة السيدة هبة، نعاها زوجها بكلمات مؤثرة للغاية عبر حسابه بفيس بوك قائلًا: لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدراره أنعى زوجتي أم أولادي، توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي، وأشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختي لأختي صوامة قوامة.

اقرأ أيضاً

وأضاف: تلقاني بابتسامة وتودعني بالدعوات وعزاؤنا أنها صعدت روحها إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة وفي شهر رمضان، وهي صائمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى، وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق.

ودعا العديد من مستخدمي السوشيال ميديا للسيدة هبة أم لـ 5 أبناء، فدعا حساب باسم فاطمة أن يرحمها ويجعل مثواها الجنة: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان لله وان اليه راجعون ربنا يربط على قلوبكم هبة صاحبة قلب نقي لا نذكيها علي الله كانت دائمة السؤال علينا بعد وفاة زوجي الغالي ربنا يتغمدها بواسع كرمه ويلحقنا بهم في الصالحين.

723.jpeg

722.jpeg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بملابس الإحرام.. وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة المشرفة وهي صائمة ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بملابس الإحرام.. وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة المشرفة وهي صائمة ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بملابس الإحرام.. وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة المشرفة وهي صائمة ”صور”.

قد تقرأ أيضا