الارشيف / اخبار اليمن

تتواصل حملات مكتب الصناعة والتجارة وقسم شرطة صينه لضبط المخالفين في اسعار السلع الاستهلاكية والغذائية بتعز

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تعز.. وفاء المطري

تواصلت صباح اليوم الحملة الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة وقسم شرطة صينه في مديرية المظفر بمدينة تعز لضبط المخالفين في اسعار السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية في الاسواق والمحلات التجارية والافران والمخابز شملت مناطق صينه والمعسل . 

وكانت الحملات الميدانية السابقة التي نفذها مكتب الصناعة والتجارة والتي انطلقت اواخر شهر نوفمبر الماضي في مدينة تعز بمعية الاجهزة الامنية قد لقيت ارتياح واسع من قبل المواطنين لضبطهم التجار والمخالفين في الاسعار والمتلاعبين بقوتهم ، مؤكدين ان الجهات المعنية يجب ان تعمل بوتيرة عالية وبتعاون مع مختلف الجهات واللجان المجتمعية حتى تحقق الحملة اهدافها المطلوبة .

وبذلك اشار العقيد عادل العكش مدير قسم شرطة صينه الواقع في نطاق مديرية المظفر ان الحملة ستتواصل في اعمالها الى ان يلتزم كافة التجار والافران والمخابر بالأسعار والاوزان المحددة من مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ، مضيفاُ ان الحملة المشتركة بين الاجهزة الامنية ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة تبذل قصار جهودها لخدمة المواطن البسيط في تعز وتحرص على حصوله على قوت اليوم الضروري بأسعار تتناسب مع دخله اليومي ، واضاف انه تم الالزام المتلاعبين بالأسعار والاوزان واخذ تعهدات من قبلهم بالالتزام بالأسعار المحددة مشدداً على ضرورة اتباع كافة تجار الجملة والتجزئة التسعيرة السائدة والمحددة من مكتب الصناعة والتجارة لما فيه خدمة المواطن والتخفيف من معاناته وبالأخص في هذه المرحلة التي تمر بها مدينة تعز من حرب وحصار .

للإبلاغ عن المخالفين في اسعار المواد الاستهلاكية والغذائية .. مكتب الصناعة والتجارة تعز اتصل ب  

 777050065

 733689520

 777340495

 777406151

 

56df2a0142.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تتواصل حملات مكتب الصناعة والتجارة وقسم شرطة صينه لضبط المخالفين في اسعار السلع الاستهلاكية والغذائية بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تتواصل حملات مكتب الصناعة والتجارة وقسم شرطة صينه لضبط المخالفين في اسعار السلع الاستهلاكية والغذائية بتعز، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تتواصل حملات مكتب الصناعة والتجارة وقسم شرطة صينه لضبط المخالفين في اسعار السلع الاستهلاكية والغذائية بتعز.