الارشيف / اخبار اليمن

لحج : مناقشة وضع آبار مؤسسة المياه من قبل المنظمة النرويجيه بطورالباحه

اخبار من اليمن لحج /صلاح بن غالبأستقبل الأستاذ عبدالرقيب البكيري مديرعام مديرية طورالباحه في مكتبه اليوم المهندس أحمدجبر من المنظمة النرويجيه العامله في مجال المياه.
وتم في اللقاء مناقشة وضع آبار مؤسسة مياه المديرية وإمكانية إعادة ضخ المياه من تلك الآبار ووضع آلية عمل لتدخل المنظمة بمجال المياه .
وخلال جولة ميدانيه قاما بها البكيري وجبر لتفقد الآبار التي كانت تغذي مناطق متفرقه بالمديرية من قبل.
الجوله شملت بئري منطقة الشرائر (4) وقرية الخفيج (7)والتي تتبع مؤسسة المياه بطورالباحه بغرض إعادة ضخ المياه إلى خزان (الكوره) بمنطقة الحبيل.
البكيري ألمح بحديث له لإمكانية إعادة ضخ المياه وتفعيل دور مؤسسة مياه المديريه للقيام بأعمالها الإداريه والماليه ومتابعة المنظمات العامله بمجال المياه لتشغيل بقية الآبار التابعه للمؤسسه ،حد قوله .
من جانبه أشار المهندس جبر عن المنظمة النرويجيه إلى إمكانية إعادة الضخ من البئر(7) لتوفر المواصفات المطلوبه فيها من خلال عمق البئر وكميات المياه المطلوبه والتي ستغذي سوق المديريه والمرافق الخدمية والقرى المجاوره للمركز والتي لازالت محرومه من وصول المياه إليها كقرية الزفيّته وقرى العطويين جنوب مركز المديريه.
حضر اللقاء محسن حسن عبدالله مديرعام مؤسسة المياه بالمديريه

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لحج : مناقشة وضع آبار مؤسسة المياه من قبل المنظمة النرويجيه بطورالباحه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج : مناقشة وضع آبار مؤسسة المياه من قبل المنظمة النرويجيه بطورالباحه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج : مناقشة وضع آبار مؤسسة المياه من قبل المنظمة النرويجيه بطورالباحه.

قد تقرأ أيضا