الارشيف / اخبار اليمن

الخطوط الجوية اليمنية تصدر توضيح هام بشأن سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة

اخبار من اليمن اصدرت الخطوط الجوية اليمنية توضيحا جديدا بشأن رحلاتها وسفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة.
و اكدت الخطوط الجوية اليمنية في بيان لها استمرار رحلاتها الجوية من مطاري عدن وسيئون الدوليين إلى مطار القاهرة الدولي والوجهات الأخرى بشكل طبيعي، وفقا لجدول الرحلات اليومية المعتمدة.
وطمئنت الخطوط الجوية اليمنية كافة المسافرين أن إجراءات السفر تتم بصورة طبيعية فيما يخص إجراءات سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة ونوه المصدر أن الشركة تقوم بإجراء بعض الاعمال الروتينية، في شهر رمضان المبارك الذي تنخفض فيه حركة المسافرين، مما اضطرها لإجراء تعديل 12 رحلة جوية من عدن وسيئون إلى القاهرة،لافتا إلى أن آلية العمل كما هي بنفس الآلية السابقة فيما يتعلق بالتقارير الطبية ما عدا، المرافقين للوالدين بين الفئة العمرية (16 - 50 سنة)، فانه يتطلب حصولهم على تقارير طبية أو على موافقة أمنية.
وبالنسبة لليمنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد الأوروبي، ودول الخليج، فانه يتطلب حصولهم على موافقة أمنية مسبقة أو تأشيرة دخول من البعثات المصرية بالخارج.

هذا وكانت السلطات المصرية، فرضت مؤخرا ، عددًا من الشروط ، لدخول اليمنيين إلى أراضيها، بينها الحصول على تقرير طبي من مستشفى حكومي مصري , بالاضافة الى الغاء اعفاء صغار السن ومن تجاوزوا الخمسين من العمر من الحصول على تاشيرة دخول مسبقة. .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الخطوط الجوية اليمنية تصدر توضيح هام بشأن سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخطوط الجوية اليمنية تصدر توضيح هام بشأن سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخطوط الجوية اليمنية تصدر توضيح هام بشأن سفر المواطنين اليمنيين إلى القاهرة.

قد تقرأ أيضا