الارشيف / اخبار اليمن

عودة مياة الشرب بعد يومين من الإنقطاع على الأحياء السكنية غربي عدن

اخبار من اليمن خاص/ عدنقال المهندس/نوفل مجمل الدلعوس نائب مدير محطة الحسوة الكهروحرارية أن فريق قسم الصيانة الكهربائي التابع لمحطة الحسوة تمكن قبل قليل من أصلاح الخلل الكبير الذي تسبب في قطع ضخ المياة عن مناطق مدينتي الشعب وأنماء وضواحيهما منذ اكثر من يوم .

وأضاف الدلعوس أننا كنا الآن موجودين يوم الخميس 20 ديسمبر 2018 في مبنى المياة حيث تمكنا من إعادة التيار الكهربائي الى مضخات المياة بعد تكلل كل الجهود بالنجاح وأصلاح الخلل .

وبشر الدلعوس المواطنين بعودة المياة الى منازلهم بهذه اللحظات بعد قيام المشرفين في مؤسسة المياة بالتنسيق وتشغيل ضخ مضخات المياة مباشرة عند رجوع التيار .

وأشار الدلعوس الى أن الخلل كان في المفتاح الرئيسي وللكيبل الناقل للتيار الكهربائي لمضخات المياة في حقل بئر أحمد ما أدى الى توقف ضخ المياة بشكل كامل .

ووجه الدلعوس شكره لمحافظ محافظة عدن احمد سالمين على متابعته المباشرة ولإشراف كلا من مدير مؤسسة الكهرباء مجيب الشعبي ومدير محطة الحسوة جمال بن شجاع على عملية الاصلاح بالاضافة لاسهامات فريق القسم الكهربائي وكافة العاملين في المحطة لكل ماقاموا به من عمل مستمر وحثيث لاعادة التيار الكهربائي للمضخات باسرع وقت .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عودة مياة الشرب بعد يومين من الإنقطاع على الأحياء السكنية غربي عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة مياة الشرب بعد يومين من الإنقطاع على الأحياء السكنية غربي عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة مياة الشرب بعد يومين من الإنقطاع على الأحياء السكنية غربي عدن.

قد تقرأ أيضا