الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات عاجلة بنقل رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى عدن

اخبار من اليمن توجيهات عاجلة بنقل رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى عدن

تواصل قيادة وزارة الداخلية بجهود حثيثة وخطوات مدروسة إجراء الترتيبات اللازمة والنهائية لنقل المقر الرئيسي لرئاسة مصلحة الهجرة والجوازات من مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية إلى العاصمة عدن .

 

وأكد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري حرص واهتمام قيادة الوزارة بكل ما من شأنه بأن يسهم في تطبيع الأوضاع واستقرارها وعودة كافة الدوائر والمرافق الحكومية لممارسة نشاطها من العاصمة المؤقتة عدن وذلك وفقا لتوجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي.

 

وكان الوزير الميسري قد وجه بسرعة استكمال كافة الترتيبات والإجراءات لنقل مقر رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى العاصمة المؤقتة عدن وإغلاق مركز جدة.

 

وأوضح الوزير الميسري بأن قيادة وزارة الداخلية تعمل ومنذ فترة ليست بالقليلة لإجراء الترتيبات اللازمة لنقل مقر رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات من "جدة" إلى العاصمة المؤقتة عدن وذلك من خلال عملية بناء وتجهيز وتأثيث مبنى رئاسة المصلحة بالعاصمة عدن وتجهيز منظومة شبكية حديثة متكاملة تربط جميع الفروع برئاسة المصلحة وإجراء عمليات الربط الفني ، مشيرا بأن الترتيبات النهائية باتت شبه جاهزة لعملية النقل التي قال بأنها سوف تكتمل بشكل نهائي قبل الربع الأول من العام الجديد .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
توجيهات عاجلة بنقل رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عاجلة بنقل رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عاجلة بنقل رئاسة مصلحة الجوازات من جدة إلى عدن.