الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة.. ظهور عشرات الملثمين المدججين بالأسلحة في شوارع مدينة إب والكشف عن هويتهم ”صور”

اخبار من اليمن انتشر عشرات الملثمين المدججين بالأسلحة في عدد من شوارع مدينة إب، مركز المحافظة (وسط اليمن)، بشكل مفاجئ ولأول مرة، بعد ايام من مقتل الناشط حمدي المكحل في مقر إدارة أمن المحافظة على أيدي مليشيات الحوثي.

وقال سكان محليون لـ "المشهد اليمني" اليوم السبت، إن مليشيات الحوثي نشرت ليل السبت،، عشرات الملثمين مدججين بالأسلحة بزي أمني عليه شارة "الضبط المروري".

وافاد السكان، بأن الملثمين يقومون بتفتيش المارة والسؤال عن هوياتهم وبطائقهم الشخصية، ضمن حملة حوثية تهدف لإرهاب أبناء المدينة والتضييق عليهم، بعد الخروج المشرف لعشرات الآلاف في جنازة الشهيد المكحل.

من جهتها، زعمت وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، إن إدارة المرور بالوزراة عززت إدارة مرور محافظة إب بفريق من "وحدة الضبط المروري بغرض الإنتشار بشوارع المحافظة والعمل على تنظيم الوقوف الطولي وإزالة أي مخالفات تعيق حركة السير.

اقرأ أيضاً

ونشر ما يسمى "الإعلام المروري" بعضا من صور عناصر الوحدة المزعومة.

يأتي هذا في ظل استمرار التخوفات الحوثية من اندلاع ثورة شعبية غاضبة، وسط حملة اعتقالات تطال عشرات من شبان المحافظة، بعد انتفاضة حاشدة شهدتها شوارع مدينة إب أثناء جنازة الشهيد حمدي المكحل، الخميس قبل الماضي، طالب خلالها أبناء المحافظة بخروج المليشيات الحوثية من محافظتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لأول مرة.. ظهور عشرات الملثمين المدججين بالأسلحة في شوارع مدينة إب والكشف عن هويتهم ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة.. ظهور عشرات الملثمين المدججين بالأسلحة في شوارع مدينة إب والكشف عن هويتهم ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة.. ظهور عشرات الملثمين المدججين بالأسلحة في شوارع مدينة إب والكشف عن هويتهم ”صور”.

قد تقرأ أيضا