الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري سعودي يعبر حدود المملكة واليمن وعمان في ”دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام” ويوضح كيف ذلك!

اخبار من اليمن كشف خبير عسكري سعودي أنه عبر حدود المملكة واليمن وسلطنة عمان على الطبيعة ومشيًا على الأقدام خلال دقيقة واحدة !.

وطرح أحمد الفيفي، وهو عسكري سعودي سابق وخبير في الشؤون العسكرية، "لغزًا صحيحًا" على متابعيه في توتير، طلب منهم تفسير كيف حدث ذلك.

وجاء في تغريدته التي رصدها "المشهد اليمني" : "عندي لكم لغز صحيح، في إحدى المرات قررت أن أزور اليمن وسلطنة عُمان انطلاقا من السعودية على الطبيعة ومشيا على الاقدام ، فكان لي ذلك ولله الحمد في اقل من دقيقة . كيف حصل ؟".

وتباينت ردود الفعل، بعضها صحيحة وبعضها لم تخلُ من السخرية والاستغراب، ليؤكد الخبير السعودي أن ذلك حصل بالفعل.

اقرأ أيضاً

ففي تعليقه على التغريدة، قال: "نعم ردود كثيرة كانت صحيحة ، والجواب ان هناك علامات ترسيم حدود دولية وهي عبارة عن صبات ارتفاع الصبة ما يقارب المتر .. ومكتوب على كل طرف اسم الدولة ، ففي مثلث الخرخير السعودي، وهي قرية نائية تقع فيها صبه مكتوب علي كل طرف اسم الدولة ويعتبر منتصف الصبه هو الاحداثي الذي يفصل الحدود عن بعضها .. عندما تأخذ لفة عليها تكون دخلت اراضي الدول الثلاث".

وأيده كثير من اليمنيين والسعوديين في تعليقاتهم على اللغز، مؤكدين صحة كلامه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري سعودي يعبر حدود المملكة واليمن وعمان في ”دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام” ويوضح كيف ذلك! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري سعودي يعبر حدود المملكة واليمن وعمان في ”دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام” ويوضح كيف ذلك!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري سعودي يعبر حدود المملكة واليمن وعمان في ”دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام” ويوضح كيف ذلك!.

قد تقرأ أيضا