الارشيف / اخبار اليمن

عصابة مرتبطة بالحوثيين تجتاح قرية بأرحب وتعتدي على الأهالي وتدمر مشاريع المياه فيها


اخبار من اليمن اجتاحت عصابة قبلية مرتبطة بالحوثيين على إحدى القرى في مديرية أرحب واعتدت على الأهالي فيها ودمرت عددا من مشاريع المياه .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني , إن عصابة قبلية مسلحة مدعومة من القيادات الحوثية اجتاحت بيت تالوقه بعزلة الزبيرات بمديرية أرحب واعتدت على الأهالي ودمرت مشاريع المياه وتكسير الألواح الضوئية وأنابيب المياة والمضخات .
وأضافت المصادر أن العصابة تدعمها قيادات حوثية من آل مفلح وآل القاضي و لم تكتف بتدمير محطات المياه بل إنها قامت باجتياح 20 منزل دون احترام لحرمة البيوت .
وأكدت المصادر أن النساء والأطفال أصيبوا بحالة من الذعر والخوف تم على إثرها اسعاف طفلين وامراتين بعد اصابتهما بنوبة ذعر دخلوا على إثرها في غيبوبة .
وبحسب المصادر نفسها فإن زعيم العصابة محمد مفلح يحاول الحصول على الخمس في آبار المياه في المنطقة والتي تعمل منذ أكثر من خمس سنوات بدون أي وجه حق .
ويتهم الأهالي الحوثيين بمحاولة إعادة الثارات داخل ارحب من أجل أضعاف القبائل اليمنية وتفكيكها و إفشال الوساطات التي يقوم بها مشائخ القبيلة في أرحب بحل الثارات والتي كان آخرها صلح رعاه الشيخ الحباري بين بيت ناصر وبيت مهدي بني علي للإصلاح بينهما يوم أمس الأول .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عصابة مرتبطة بالحوثيين تجتاح قرية بأرحب وتعتدي على الأهالي وتدمر مشاريع المياه فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عصابة مرتبطة بالحوثيين تجتاح قرية بأرحب وتعتدي على الأهالي وتدمر مشاريع المياه فيها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عصابة مرتبطة بالحوثيين تجتاح قرية بأرحب وتعتدي على الأهالي وتدمر مشاريع المياه فيها.

قد تقرأ أيضا