الارشيف / اخبار اليمن

رغم التزام العمالقة بالهدنة …مقتل 4 وجرح آخرون منهم في الحديدة على يد الحوثيين (تفاصيل)

اخبار من اليمن سقط 4 قتلى و جرح 16 اخرين من قوات ألوية العمالقة بقصف مليشيات الحوثي لعدد من المواقع في مدينة الحديدة حيث شنت مليشيات الحوثي قصف صاروخي ومدفعي على مواقع ألوية العمالقة ومنازل المواطنين .

وقال مصدر عسكري في ألوية العمالقة ان قواتهم ملتزمة بالهدنة المتفق عليها حسب المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة لكن مليشيات الحوثي لم تلتزم بما تم الاتفاق عليه وقامت بشن قصف صاروخي ومدفعي على مواقع قوات العمالقة مما اوقع شهداء وجرحى من ألوية العمالقة الملتزمين بالهدنة بحسب توجيهات القيادة العامة للجبهة .

وأكد المصدر أن مليشيات الحوثي شنت عند الساعة 12 ظهر اليوم قصف مدفعي على موقع اللواء الاول عمالقة وسقط شهيدان وستة عشر جريح في دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة .

واضاف المصدر ان شهيدان اخران و 5 جرحى سقطوا في قصف بصواريخ الكاتيوشا شنته مليشيات الحوثي على مواقع اللواء الثاني عمالقة في خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة .

وتواصل مليشيات الحوثي اختراق الهدنة المتفق عليها بقصف مواقع قوات الوية العمالقة ومنازل المدنيين في الوقت الذي لاتزال ألوية العمالقة ملتزمة بالهدنة لكن التزامها لن يستمر اذا لم تضع الأمم المتحدة حدا لاختراقات مليشيات الحوثي المستمرة ضدهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
رغم التزام العمالقة بالهدنة …مقتل 4 وجرح آخرون منهم في الحديدة على يد الحوثيين (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم التزام العمالقة بالهدنة …مقتل 4 وجرح آخرون منهم في الحديدة على يد الحوثيين (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم التزام العمالقة بالهدنة …مقتل 4 وجرح آخرون منهم في الحديدة على يد الحوثيين (تفاصيل).