العمالقة تفاجئ الجميع وتقطع جميع التكهنات وتعلنها رسمياً: نتبع هذه الدولة فقط ونتلقى التوجيهات من هذه الجهة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أزال المتحدث الرسمي بأسم ألوية العمالقة "الجنوبية" المدعومة من قوات التحالف العربي, والمشاركة في تحرير الساحل الغربي اللغط الذي اثير  حول ولاء هذه القوات.

ودار لغط كثير في الشارع اليمني منذ ظهور هذه القوات في الساحل الغربي, حول لاءها, حيث ادعت اطراف عدة ان هذه القوات موالية لها, حيث قالت حكومة الرئيس هادي ان هذه الوية تتبع الحكومة المعترف بها ولا تدين بالولاء إلا لها, كما قالت اطراف جنوبية ان هذه القوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي, فيما اعتبر طرف ثالث ان هذه الالوية لأتدين بالولاء لأي من هذه الاطراف السابقة بل هي تابعة لقوات التحالف ورهن اشارتها.


قد يهمك أيضــاً:- 

 


وأزال المتحدث الرسمي باسم هذه القوات "وضاح الدبيش"كل هذا اللغط المثار, حيث قال في تصريح نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية حول خروقات ميلشيات الحوثي للجهود الرامية لتحقيق السلام, ان هذه قوات " العمالقة" ملتمزة بتوجيهات القيادة العسكرية للجيش الوطني ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي, وبهذا التصريح أزال الدبيش كل اللغط المثار فى وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعى حول ولاء هذه القوات.

وفي سيياق منفصل قال الدبيش أن في حال إفشال الميليشيا الانقلابية للجهود الرامية لتحقيق السلام واستمرار الخروقات في محافظة الحديدة فإن رد الوية العمالقة سيكون حاسما وهو ما لن يتوقعه أحد ولن يستطيع أحد إسعاف المليشيا هذه المرة.

وقال الدبيش «بالأمس قمنا بالرد على ً مصدر النيران وأوقفناه، ونؤكد مرارا ً وتكرارا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي ما لم يتم الضغط على المليشيات بإيقاف الاختراقات» ً



وأوضح أن المليشيا في الدقائق الـ11 من بدء سريان وقف إطلاق النار مارست اختراقاتها للهدنة وقامت بقصف هستيري وعشوائي على حي الربصة (غربي الحديدة) وحي سبعة يوليو وشارع الخمسين وشرق الدريهمي ومديرية حيس، وهي بذلك تعلن انقلابا آخر ليس على السلطات اليمنية بل على الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وتبعث رسالة كافية إلى المجتمع الدولي بأنها غير مكترثة وغير ملتزمة بأي اتفاقات دولية، ومستمرة بانقلابها ً وغير معترفة بلغة السلام إطلاقا، محذرا المجتمع الدولي من مغبة صمته إزاء استمرار الحوثيين في خروقاتهم.

العمالقة تفاجئ الجميع وتقطع جميع التكهنات وتعلنها رسمياً: نتبع هذه الدولة فقط ونتلقى التوجيهات من هذه الجهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمالقة تفاجئ الجميع وتقطع جميع التكهنات وتعلنها رسمياً: نتبع هذه الدولة فقط ونتلقى التوجيهات من هذه الجهة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمالقة تفاجئ الجميع وتقطع جميع التكهنات وتعلنها رسمياً: نتبع هذه الدولة فقط ونتلقى التوجيهات من هذه الجهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق