الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : وزارة الدفاع اليمنية تحسم الجدل وتعلن قبل قليل مالذي حدث في صرواح-مأرب بعد هجوم حوثي مباغت؟ (تفاصيل)

اخبار من اليمن أكدت وزارة الدفاع اليمنية أن 25 من عناصر مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم مساء الخميس، في محاولة مجاميع منهم التسلل إلى مواقع القوات الحكومية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

ووفقا لوزارة الدفاع اليمنية فقد رصدت مجاميع من عناصر المليشيا كانت تحاول التسلل باتجاه مواقع جنوبي وشرقي مديرية صرواح.


 

قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : اليمن يثير ضجة في مجلس الأمن.. صدام بريطاني - أمريكي.. وروسيا تدخل على الخط.. (شاهد التفاصيل)
 

- يصيبك بالتسمم وإن كان ميتا.. شاهد أول (فيديو) للكائن البحري الغريب الذي تسبب بهلع كبير لسكان مدينة عدن


 

 

 وأفشلت القوات الحكومية المسنودة بطيران التحالف العربي كل تلك المحاولات اليائسة للتسلل، وأجبرت مجاميع المليشيا على التراجع والفرار، بعد أن تكبدت 25 قتيلا في صفوفها وجرح أخرين.

وقال مصدر عسكري إن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات جوية استهدفت آليات عسكرية وتعزيزات لمليشيا الحوثي قادمة من صنعاء صوب مديرية صرواح.

وأضاف المصدر أن مقاتلات التحالف استهدفت اليوم الجمعة بثمان غارات تجمعات المليشيا الحوثي ومواقع تمركزها جنوبي مدينة صرواح أسفرت عن مصرع 15 من عناصرهم وتدمير عربات وآليات قتالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : وزارة الدفاع اليمنية تحسم الجدل وتعلن قبل قليل مالذي حدث في صرواح-مأرب بعد هجوم حوثي مباغت؟ (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : وزارة الدفاع اليمنية تحسم الجدل وتعلن قبل قليل مالذي حدث في صرواح-مأرب بعد هجوم حوثي مباغت؟ (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : وزارة الدفاع اليمنية تحسم الجدل وتعلن قبل قليل مالذي حدث في صرواح-مأرب بعد هجوم حوثي مباغت؟ (تفاصيل).